نفى طاهر أبوزيد لاعب الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، حقيقة وجود خلافات شخصية بينه وبين صالح سليم ومحمود الخطيب، مشيرًا إلى أن أي ادعاءات عن وجود خلافات بينه وبين الأخير منذ أن كانَ لاعبين ليس صحيح.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "العلاقات طيبة مع كل اعضاء المجلس، ومساند مع أي أحد يدير النادي، قبل انتخابات الأهلي كان هناك طرفين متنازعين على منصب رئاسة الأهلي، والطرفين تربطني بهما علاقة زمالة".

طاهر أبو زيد: الأهلي لم يتعاون لإقامة مباراة اعتزالي وأنا من تحملت تكاليفها

وأضاف: "محمود طاهر عمل معي من 96 إلى 2004 في مجلس إدارة الأهلي، قبل دخول الخطيب، وبيبو زميل ملعب وتزاملنا في المجلس من 2000 إلى 2004، الرؤية عندي أوضح ومحايدة ومصلحة النادي الأهلي أكبر".

وأردف: "كنت أرى أن محمود طاهر الأفضل، والسبب الثاني اننا اعتادنا دائمًا في الاهلي أن صاحب رحلة النجاح، لابد أن ندفعه للاستمرار، وتجربة طاهر كانت ناجحة، برغم ما تعرض له طاهر لقسوة شديدة جدًا من الجهة الإدارية، التي كانت حريصه على فشله رغم أن يصنع نجاح".

وأتم: "كل ما كانت الجهة الإدارية تضع له عراقيل كان يزداد نجاحًا، وبالتالي من العدل أن يستمر ولكن الجمعة العمومية كانت له رأي ثاني، والخطيب بمجموعته يجب أن نسانده".

واختتم: "رحلة الخطيب حاليًا لم تكتمل، فريق الكرة يسير بشكل جيد جدًا، والمستوى في تصاعد ونجح في استقطاب مدرب نال اعجاب الكل كأهلاوية ومتابعين للكرة".