أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، أنه كان يتمنى تواجد حسام غالي في القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه لا يعلم تفاصيل رحيله عن النادي.

وأعلن شريف إكرامي، رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، لرغبته في المشاركة أساسيًا بعدما ابتعد عن في ظل الاعتماد على محمد الشناوي حارس الفريق بصفة أساسية.

وأضاف إكرامي خلال استضافته ببرنامج "نمبر وان"، المُذاع عبر "قناة النهار"، اليوم: "كنت أحب أن يستمر حسام غالي في الأهلي، ولم أعرف تفاصيل أزمته السابقة مع النادي، لأننا منفصلين عن الادارة ولا نتدخل فيها".

تابع: "التوريث في مصر مرتبط بإهدار حقوق من يستحق أكثر، لكن الكرة ليست شركة أو مؤسسة، بل لها على علاقة بالموهبة والقدرات لأنهما المقياس والفيصل، الذي لديه الإمكانيات، والتوريث في الكرة غير صحيح".

وواصل: "مصطفى شوبير حدثت معه أزمة في منتخب الناشئين، جلست معه وقلت له (أنت لسه مشفتش حاجة)، وأتوقع أن يعاني من ضغوطات كبيرة في المفترة المقبلة، وأتمنى يقدم أوراق اعتماده بشكل جيد جدًا، مصطفى شوبير وصل حارس مصنف داخل الأهلي، وهذا ليس من المنطق والعقل أن تتحدث عن مجاملات".

استكمل: "مستحيل أن أتولى مهمة مدرب حراس مرمى، والتفكير في خوض انتخابات الأهلي سابق لآوانه، مشواري في الملاعب مازال مستمرًا".

اختتم: "تمنيت حصد بطولة مع منتخب مصر".