حسم مدرب فريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، موقفه من إمكانية التعاقد مع نجم فريق توتنهام هاري كين في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وتحوم التكهنات بقوة بشأن مستقبل هاري كين مع توتنهام، حيث ارتبط بخطوة الرحيل عن النادي الإنجليزي نهاية الموسم الحالي.

وسينتهي العقد الحالي لكين مع الديوك في عام 2024، ولكن مستقبله بات غامضًا، خاصة بعد تصريحه بأنه قد يرحل عن الفريق، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن هناك ثلاثة أندية تتصارع على ضم كين، وهم ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مدرب مانشستر يونايتد سولشاير حسم موقفه من شراء هاري كين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت أن سولشاير ليس في حاجة إلى نقل هاري كين إلى الأولد ترافورد، حيث يؤمن بأن لديه خيارات هجومية مميزة في صفوف الفريق.

وأفادت أن سولشاير يدرك جيدًا مدى أهمية ماركوس راشفورد في مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى إن سولشاير اجتمع مع راشفورد، بعد توليه مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد، وأخبره إنه يثق في قدراته، ويؤمن إنه قادر على أن يكون جيدًا مثل هاري كين.

وأكدت كذلك أن سولشاير يعرف إنه قادر على الاستفادة من راشفورد على مدار سنوات عديدة، حيث يبلغ اللاعب من العمر 22 عامًا، في حين أن كين يقترب من بلوغ 27 عامًا.

وهناك خيار آخر لسولشاير في خط الهجوم وهو أنطوني مارسيال حيث نجح النرويجي في تحويله من مهاجم على الأطراف إلى مهاجم صريح، وتمكن من تحقيق استفادة مميزة منه.

كما أن سولشاير يؤمن أن اللاعب الشاب ماسون جرينوود لديه مستقبل باهر في مانشستر يونايتد، ولا يرغب في الوقوف أمام طريقه تقدمه في النادي.

ووفقًا للصحيفة ذاتها، فإن السعر الذي حدده لبيع كين بـ 200 مليون جنيه إسترليني يُعد عاملآ آخر يدفع سولشاير لرفض التعاقد معه، خاصة أن الإنجليزي أصبح دائم التعرض للإصابات على مدار العامين الماضيين.

ورغم ذلك، فإن سولشاير مازال في حاجة إلى تعزيز صفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.