أكد ضياء السيد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن صالح جمعة لاعب الأحمر الحالي، ما زال لديه فرصة لإثباث نفسه داخل صفوف الفريق.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية عبر أثير "أون تايم سبورت 2": "صالح جمعة لاعب موهوب منذ الصغر، ولعب معي كأس العالم للشباب، وكان مبشرًا، منذ أن كان في منتخب ربيع ياسين".

وتابع: "انضم اللاعب للأهلي ومؤشره لم يزد ولا مرة، زاد في فترات قليلة جدًا والسبب فيها صالح نفسه".

وأكمل: "صالح في الأهلي وقطر النادي الأهلي يفرم لو لم يأخذ ذلك في حساباته، والفرصة ما زالت قائمة له، وأتمنى أن يراعي ذلك، واللاعب بيده أن يغير كل المفاهيم".

وبسؤاله عن الفارق بين صالح جمعة ومحمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق؟ قال: "يجب ألا يقترب أحد من محمد إبراهيم، هو بعيد بمستواه، صالح لاعب جيد حقًا، ويجب أن يشق طريقه، وهذه الكلمة كنت أقولها في محاضراتي كثيرًا".

طالع أيضًا.. إسماعيل يوسف: كارتيرون قد لا يقتنع بـ صالح جمعة مثل فايلر.. وأتوقع مستقبلًا كبيرًا للاعب الأهلي

وواصل: "محمد إبراهيم كنت منتظرًا أن يذهب لمكانه كبيرة، كان المفترض أن يكون أبعد من ليفربول، هو لديه سوء حظ في أشياء".

وأضاف: "دائمًا ما كنت أتحدث مع اللاعبين في جيل الشباب، أنه من الممكن أن يكون هناك عدم توفيق أو سوء حظ يواجه اللاعب، لكن مع الاعتماد على أي أعذار حينها لا تلوم إلا نفسك".

واستكمل: "طالما أنت تركز ولديك طموح لا يتوقف في أي لحظة، أنت تقدر أن تتغلب علي سوء الحظ".

وأكد: "محمد إبراهيم كان يستيطع الوصول لما وصل له الدولي المحترف محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، ولكن اللاعب مر بظروف صعبة مع الزمالك وكان لها تأثير على مسيرته".

وقال: "الأمر يحتاج إلى عزيمة، فمثلا أحمد حجازي لاعب الأهلي السابق وويست بروميتش الحالين تعرض للإصابة مرتين بالصليبي لكنه محترف وعقله جيد جدًا".

واختتم: "حجازي لديه إصرار أن يكون متواجدًا على الساحة، وأن يمر بالتجارب وينجح فيها، والمثل الأكبر محمد صلاح".