قال صلاح محسن، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، والمعار لـ سموحة إن مثله الأعلى محليًا هو عماد متعب، مشيرًا إلى أنه يتعلم منه الكثير، وحتى الآن يشاهد فيديوهات لتحركاته في الملعب.

وأضاف صلاح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتنس": "الزمالك لم يفاوضني أثناء تواجدي في الأهلي وحتى أثناء أزمتي مع لاسارتي".

وتابع: "تركيزي مع الأهلي وليس مع أي ناد آخر، وأطمح في الاحتراف الأوروبي، وخاصة الدوري الإنجليزي وهذا ليس حلمًا بعيدًا، طالما أجتهد سأصل لأبعد شيء".

مدرب الزمالك السابق: كهربا يعاني من مشاكل في تفكيره.. ورحيل رمضان صبحي مؤثر

واستكمل: "تحدث معي محمد صلاح مرة في منتخب مصر وسألني كم سنة تتبقى لي في الأهلي، وكنت منضمًا حديثًا للاحمر، وأبلغني أن هناك مسؤولين من ليفربول تحدثوا معه بشأني، ويمكنهم أن يتحدثوا مع الأهلي".

واستكمل: "في ليفربول يتحدثون عني بشكل جيد جدًا ويريدون أن يقوموا بضمي، هكذا أبلغني محمد صلاح، وأيمن أشرف كان متواجدًا في الجلسة، كما أكد لي أن الأهلي سيرفض، وطلبت منه إذا كان الأمر جادًا فسأوافق وألحيت عليه".

وواصل: "الأهلي احتراف لأي لاعب في مصر، ولكن الاحتراف عندما يكون في فريق مثل ليفربول يكون أفضل بالتأكيد".

واختتم: "بعد أن أبلغني صلاح بهذا الكلام ظللت أفكر وأصلي وأدعو الله أن يحقق لي ذلك لدرجة أنني لم أنام، وتحدثت مع صلاح في المعسكر الذي يليه، ولكن لا جديد".