كشفت تقارير صحفية إسبانية أنّ ناديين من الدوري الإنجليزي الممتاز، يدرسان إمكانية التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

اللاعب الفرنسي صاحب الـ22 عامًا، انضم إلى برشلونة في صيف 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ولكن منذ ذلك الحين عانى من الكثير من الإصابات، ولم يظهر بالشكل المُنتظر، رغم موهبته.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية: "آرسنال ومانشستر يونايتد يطرقان باب ديمبلي، يقوم كلا الناديين بتحليل الخيارات التي يقدمها السوق لتقوية أنفسهم للموسم المقبل ووضعوا نصب أعينهم جناح برشلونة".

وأوضحت الصحيفة، أنّ هناك اهتمامًا ولكن ليس كبيرًا، لأن هُناك ترددًا كبيرًا حول إمكانية ضم ديمبلي لكثرة إصاباته.

اقرأ أيضًا.. ريفالدو لـ برشلونة: حان وقت بيع ديمبلي

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المسؤولين في مانشستر يونايتد وآرسنال، يرون أنّ ديمبلي موهبة خارقة ولكن هُناك تخوفًا من دفع مبلغ كبير بسبب إصاباته المُتكررة.

وسوف يحقق كذلك مانشستر يونايتد وآرسنال في قضية ديمبلي (تكرار إصاباته)، وسوف يجمعان بيانات عنه، لمعرفة ما إذا كان من الممكن تغيير هذه الديناميكية السلبية التي تم العثور عليها منذ انضمامه للنادي الكتالوني، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

ديمبلي سجل 19 هدفًا فقط في 74 مباراة مع برشلونة، بما في ذلك مباراة واحدة من بين تسع مباريات هذا الموسم قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في أوتار الركبة.