ربما يشهد الموسم المقبل رحيل الفرنسي إيريك أبيدال، لاعب برشلونة السابق والمدير الرياضي الحالي للفريق الإسباني، إلى موطنه من جديد.

أبيدال الذي يتواجد في برشلونة من 2007 لاعبًا ثم مديرًا رياضيًا، وسكرتيرًا فنيًا، قد تنتهي رحلته بملعب كامب نو في الموسم المقبل.

طالع أيضًا.. روسيل: الترشح لرئاسة برشلونة مجددًا؟ وعدت أمي بألا أفعل ذلك

راديو "مونتي كارلو" الفرنسي، أفاد أن نادي ليون الفرنسي، قدم عرضًا لـ إيريك أبيدال، بمنحه منصب السكرتير الفني بداية من الموسم المقبل.

أولمبيك ليون يرغب في استعادة لاعبه السابق ولكن من خلال المكاتب وليس الملعب، ليؤدي نفس الوظيفة التي يقوم بها في برشلونة.

فولريان موريس الرئيس التنفيذي لنادي ليون، وزميل أبيدال السابق في الملعب، يريد الفرنسي بأن يكون يده اليمنى، حتى يتمكنوا معًا من إعادة ليون إلى أندية النخبة في أوروبا وافتكاك الريادة من باريس سان جيرمان.

أبيدال لديه عقد مع برشلونة حتى يونيو 2021، لذلك إذا غادر، يجب أن يكون بالاتفاق المتبادل مع النادي، على الرغم من مشاجرته مع ليونيل ميسي قبل شهرين.

المشاجرة كانت بسبب اتهام أبيدال للاعبين بعدم اللعب بجدية مع إرنستو فالفيردي، ما أدى إلى غضب ليونيل ميسي الذي وجه له رسالة شديدة اللهجة "طالع ملف الواقعة".

في الوقت ذاته، أبيدال مع إدارة برشلونة يخططون معًا إلى أهداف كبيرة في ميركاتو الصيف المقبل، أبرزها نيمار دا سيلفا ولاوتارو مارتينيز، ومحاولة التخلص من لاعبين آخرين.