يبدو أن نادي يوفنتوس يُحضر لضربة جديدة لـ ريال مدريد الإسباني، بعد عامين من الضربة الأولى بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم الفريق وهدافه التاريخي.

في 2018 حسم يوفنتوس صفقة رونالدو بين ليلة وضحاها، ويسعى مجددًا لتوجيه ضربة إلى ريال مدريد، ولكن هذه المرة بالتعاقد مع زين الدين زيدان.

زيدان ارتبط كثيرًا بتولي قيادة يوفنتوس الإيطالي، وفي مارس 2019 كانت التقارير تشير إلى أنه سيكون خليفة المدرب ماسيمليانو أليجري، ولكنه وقع لـ ريال مدريد خلفًا لـ سولاري، بعد رحيله بـ10 أشهر فقط.

طالع أيضًا.. رغم محاولات فيرجسون.. رونالدو رفض العودة بسبب مدرب مانشستر يونايتد السابق

موقع "Le10Sport" الفرنسي، أفاد أن يوفنتوس يرسل بعض الرسائل مع الوسطاء بينه وبين المدرب زين الدين زيدان، مُدركًا ومُستغلًا الشائعات التي تفيد بأنه لا يتفق مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

زيدان يرغب في تدعيم صفوف ريال مدريد ببعض اللاعبين الذين يرى بأنهم الأنسب لتطبيق أفكاره، بينما بيريز لا يتفق معه في بعضهم، ولديه سياسة مختلفة في سوق الانتقالات.

زيزو لعب لـ يوفنتوس منذ 1996 حتى 2001، قبل الانتقال إلى ريال مدريد والاعتزال في 2006، ودائمًا ما يتحدث عن يوفنتوس جيدًا، ولديه علاقه قوية بإدارة البيانكونيري وجمهوره.

زيدان لديه عقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2022، ويبقى أن نعرف ما إذا كان يوفنتوس سينجح في ضربته الجديدة لبطل أوروبا التاريخي، أم سيقرر زيزو البقاء مع النادي الذي شهد تألقه في مجال التدريب.

ويسعى يوفنتوس للتعاقد مع مدير فني يكون على قدر التطلعات والطموحات، خاصة وأن ماوريسيو ساري لم يقنع هذا الموسم، وخسر لقب السوبر الإيطالي، ونتائجه متذبذبه في دوري الأبطال والدوري الإيطالي.