أكد ديفيد سيزا المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن صانع اللعب محمد مجدي (أفشة) يؤدي واجبات مركزه بشكل جيد، ويستحق أن يحصل على فرصة المشاركة أكثر من صالح جمعة.

وقال سيزا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "شيء إيجابي جدًا أن يجدد وليد سليمان مع النادي، هو لاعب على قدر كبير من الاحترافية، وكان يسجل أهدافًا ولديه خبرات وزكي في الملعب ويستطيع تغيير نتيجة المباراة وصنع الفارق، لاعب مهم وإضافة كبيرة للفريق".

رسميًا.. كاف يعلن تأجيل مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وأضاف: "حسام عاشور يستحق كل احترام بسبب مساهمته في تاريخ النادي ووجوده كان مؤثرًًا ولكن في مركزه سنجد لاعبين شباب كثيرين وهذا يقلل من فرصة مشاركته ولكن هذا لا يقلل من احترامنا له".

وأردف: "أحمد فتحي شارك معنا كثيرًا في الجبهة اليمنى هو ومحمد هاني، لعبا جيدًا، لكن أخيرًا قراره يعود إليه ونحن نحترمه، المدير الفني قال إنه من اللاعبين المهمين الذين يعتمد عليهم ولكن هو قرر الرحيل".

واستكمل: "لن يكون هناك أي مشاكل بعد رحيل فتحي، محمد هاني لاعب كبير ومحترف وأداؤه رائع وسوف ندرس وجود بديل لهاني مع الفريق الفترة المقبلة".

وتابع متخدثًا عن حراسة المرمى: "علي لطفي ومصطفى شوبير حارسان جيدان ولديهما إمكانيات والفترة المقبلة سنحلل أداء كل لاعب بعد رحيل شريف إكرامي".

واستطرد: "منذ أن جئنا اكتشفنا أن مصطفى شوبير لديه إمكانيات رائعة ويكتسب خبرات وأمامه مستقبل وتواجده في الأهلي ليس مجاملة لوالده ولكنه يستحق التواجد".

واختتم: "رمضان صبحي لا ينتمي للأهلي حاليًا، ولكنه لاعب معار، سنحاول الاستفادة منه حتى تنتهي فترة إعارته، ومسألة احترافه لا تقلقنا هذه كرة القدم ولو هو اتخذ قراراه بالاحتراف لن يلعب رغمًا عنه وسنبحث عن بديله".