فتح أحمد حسن كوكا، مُهاجم منتخب مصر والمُحترف في فريق أولمبياكوس اليوناني الباب أمام الانضمام للنادي الأهلي المصري، في الموسم المقبل 2020/2021.

ويلعب كوكا بداية من شهر يناير الماضي مع أولمبياكوس على سبيل الإعارة من سبورتينج براجا البرتغالي، حتى نهاية الموسم الحالي، وكان يقدم مستوى جيدًا مع الفريق اليوناني حتى تعليق المباريات بسبب فيروس كورونا.

وقال كوكا في مداخلة تليفونية عبر برنامج "نمبر وان" بفضائية النهار: "أنا لا أعرف مصيري مع أولمبياكوس، لأن النشاط متوقف، وفي حال عودة المسابقة مرة أخرى سيكون هُناك مُحادثات".

وردًا على "هل تريد الاعتزال في مصر؟"، أوضح: "أنا لا أفكر في أي شيء، ولا توجد أي عروض، لكن لو أتى عرض من الأهلي سأفكر في الموضوع بشكل قوي جدًا لأن بدايتي في الكرة كنت في عمر 6 سنوات بالنادي الأهلي، لو هناك عرض من الأهلي في أي وقت سيكون هناك طريقة مختلفة تمامًا في التفكير".

اقرأ أيضًا.. من برادلي لـ أجيري.. أحمد حسن كوكا يكشف أسباب عدم تألقه مع منتخب مصر عكس أندية أوروبا

وبسؤاله "ماذا إذا جاء عرض من الأهلي في الموسم المقبل؟"، أجاب: "الأمر سيكون مطروحًا للنقاش، ولكن بالنسبة لي، أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت، وشرف لي العودة له مجددًا".

وتابع: "لقد كان هُناك عرض لي في الموسم الماضي من أحد أندية الدوري المصري، ولكنني أغلقت كل شيء لأنه ليس من النادي الأهلي".

أحمد حسن كوكا بقميص النادي الأهلي

وأكد: "أنا إذا عدت إلى مصر، فسيكون للنادي الأهلي، وإذا قررت العودة سأتحدث مع المسؤولين في القلعة الحمراء، لمعرفة هل يحتاجون خدماتي أم لا، وإذا لم يكن هُناك رغبة، وجاءت عروض من أندية مصرية أخرى فسأتخار المُناسب فأنا لاعب مُحترف".

وعن العروض المُقدمة له من الأندية في أوروبا تابع: "هناك اهتمام من أندية، وتحدثوا مع وكيل أعمالي ولكن النشاط متوقف بسبب كورونا ولم اتخذ أي قرار حتى الآن، نُنافس على الدوري ومتواجد في نادٍ كبير".

اقرأ أيضًا.. بين الأهلي والزمالك.. بغداد بو نجاح يختار النادي المفضل

وأسهب: "أنأ أمتلك عروضًا من أكبر خمس دوريات في أوروبا، وهناك أيضًا بند في عقدي مع أولمبياكوس يتيح الشراء من براجا".

وردًا على "هل تتواصل مع محمد صلاح لتأخذ رأيه في العروض؟"، أجاب: "أحيانًا أستمع لـ رأيه ولكن في مثل هذه الأمور، فالقرار يعود لي في النهاية".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن أكثر اللاعبين شهرة في اليونان قائلًا: "شيكابالا وحسام حسن وإبراهيم حسن اكثر ثلاثة لاعبين مشهورين في اليونان".