أكد إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، على قدرة أحمد حجازي في التأثير وإفادة الكتيبة الحمراء حال انضمامه لهم خلال الفترة المقبلة.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قد طالب الإدارة بالتعاقد مع أحمد حجازي خلال الصيف المقبل، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق. طالع التفاصيل

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "TEN": "أحمد حجازي سيفرق مع الأهلي حال انضمامه للفريق، ويمتلك خبرات وليس جديدًا على النادي ويلعب في الدوري الإنجليزي بالدرجة الثانية حتى لو يتدرب فقط".

وأكمل: "هناك احتكاك في التدريبات وفرق شاسع بين الدوري المصري والدوريات الأخرى، بالعموم سيمثل إفادة كبيرة للأهلي، والأجواء ليست جديدة عليه".

ولعب حجازي في صفوف الأهلي لمدة موسمين قبل أن يرحل لفريق وست بروميتش خلال صيف 2017.

أحمد حجازي بقميص الأهلي

وتابع: "لا يوجد في الدوري المهاجم الذي يُقلق الأهلي ويعمل له حساب، بخلاف الزمالك الذي يمتلك لاعبًا مميزًا مثل مصطفى محمد".

وعن انضمام حمدي النقاز للأهلي، أجاب: "هو لا يناسب الأحمر لأن الأهلي مع فايلر يعتمد على السرعات والتكتيك العالي جدًا، والمدرب يحب اللاعب السريع والكرة السريعة، ولن يتأقلم مع النادي".

طالع | الأهلي يوضح كيفية تعويض رحيل أحمد فتحي وموقف النادي من ضم النقاز

وحول امكانية انتقال باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي للأهلي، أضاف: "مع احترامي له لا يصلح للنادي الأهلي، وقيمة باهر في مباريات ضعيفة وليست قوية".

واختتم: "ليس تقليل منه هناك لاعبون في الإسماعيلي أو أندية أخرى، ولكن لا تصلح للعب في الأهلي والزمالك لأنها أندية مختلفة تمامًا، باهر لن ينفع الزمالك أيضًا".