تحدث الدولي الإنجليزي جيمس ماديسون صانع ألعاب ليستر سيتي الإنجليزي، عن موقفه من مُغادرة الثعالب، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ماديسون جذب اهتمام أكثر من نادٍ، وعلى رأسها مانشستر يونايتد، وآرسنال، وكذلك ريال مدريد، الذي وضعه ضمن قائمة اهتماماته (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقال ماديسون في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "أنا أحب زملائي هُنا، وأحب المُشجعين، ولدينا مدرب رائع، لذلك أنا سعيد للغاية".

وأضاف: "عندما أفكر في الماضي، سأجد أنني مُنذ أربعة أعوام كنت مُعارًا، ولكن الآن ألعب كل أسبوع في الدوري الإنجليزي، وهذا ما كنت أريده".

وواصل: "في بعض الأحيان أشياء مثل هذه تجعلك تفخر بنفسك حقًا، وتفخر لأنك وصلت إلى هذا المستوى، وأنا أتطلع بوضوح إلى الأمام".

وأكمل: "أنا أشعر أنني في منزلي في ليستر سيتي، أشعر أنني جزء من أثاث هذا المنزل، الذي أحبه بالفعل".

جيمس ماديسون

ماديسون استطاع أن يُسجل 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة خلال 35 مباراة بجميع المسابقات.

وتطرق ماديسون للحديث عن ما يقوم به خلال فترة الحجر الصحي، بعد توقف المُسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، حيث قال: "أنها أوقات صعبة وغريبة على الجميع في هذه اللحظة".

وتابع: "عليك فقط الاستمرار في الأمر والبقاء في المنزل، واتباع الإرشادات، أنا لم أغادر المنزل، وأفعل كل شيء هُنا".

وأنهى تصريحاته: "من المهم للغاية أنّ نُحافظ على لياقتنا، أنا أمارس التمارين الرياضية أكثر مما أحتاج، لأن لا يوجد أمامي شيء آخر يُمكنني القيام به".