قال إيمانويل أمونيكي لاعب الزمالك ومنتخب نيجيريا السابق، إنه كان قلقًا على الفارس الأبيض خلال مواجهات شهر فبراير الماضي في دوري الأبطال والسوبر المصري والإفريقي.

وخاض الزمالك مواجهات قوية في شهر فبراير الماضي، واستطاع أن يفوز على غريمه التقليدي الأهلي وحصد لقب كأس السوبر المصري، وفاز على الترجي التونسي وحسم لقب السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى تكرار الفوز على الفريق التونسي والعبور لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أمونيكي خلال تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" عبر شاشة "الزمالك": "كنت قلقاً على الزمالك بسب حصده للسوبر الإفريقي وتوقعت أن يرد الترجي في دوري أبطال إفريقيا ولكن الأبيض كان رائعًا في مباراتي القاهرة وتونس".

وتابع: "لاعبو الزمالك كانوا عند حُسن ظن جماهيرهم خلال مواجهتي الترجي وحققوا ما أرادوا بشخصيتهم داخل الملعب".

طالع أيضًا.. أمونيكي: قمة الأهلي والزمالك مثل "الحرب".. وريال مدريد أفضل لـ محمد صلاح من برشلونة

وأردف نجم الكرة النيجيرية السابق: "الأزمات التي عاشها الزمالك في سنوات ماضية حينما كان محمود شيكابالا صغير السن، عطلت كثيرًا من مسيرته وموهبته الفطرية".

واستكمل: "عندما كان شيكابالا في سن صغير عاش الزمالك العديد من الأزمات تسببت في عرقلة مشواره".

واستمر: "شيكابالا لاعب موهوب ورائع ويعجبني كثيراً الاّن لأنه يتفهم جلوسه على دكة البدلاء في بعض الأوقات وعدم الاعتراض على ذلك مطلقاً".

واختتم بالحديث عن محترفنا المصري محمد صلاح قائلًا:"صلاح يعجبني كثيراً وأتابعه بشكل مستمر، السبب الحقيقي وراء نجاحه هو عدم اليأس وحذف هذا المصطلح من حياته، فربما في بداية مشواره لم ينل إعجاب البعض ولكنه اّمن بموهبته وبقدراته فوصل إلى ما هو عليه الاّن".