كشف مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، عن كيفية تحفيزه للاعبين خلال الوقت الحالي الذي يشهد توقف النشاط الرياضي والدوريات بمختلف أنواعها بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إيقاف البطولة حتى 30 أبريل الجاري، نتيجة تفشي فيروس كورونا في المملكة المتحدة، قبل أن تؤكد صعوبة استئناف المسابقة في الأول من مايو المقبل بسبب استمرار الأزمة.

ولجأ لاعبو ليفربول وكلوب إلى إنشاء مجموعة خاصة عبر تطبيق الواتس آب، من أجل التواصل عليه خلال فترة العزل الحالية.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد بدأت الدردشة بنشر الفيديو الذي يخص احتفالنا بكأس دوري أبطال أوروبا بعد فوزنا به".

وفاز ليفربول بالبطولة الأوروبية، الموسم الماضي، عقب تخطي توتنهام بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا.. كاريوس: أتواصل مع كلوب.. ولا أعلم شيئا عن مستقبلي في ليفربول

وأضاف: "لقد ظهر الفيديو لي عبر موقع يوتيوب، وشاهدته لمدة ثلاث أو أربع دقائق، ثم أرسلته إلى اللاعبين عبر الواتس آب مع التأكيد على أن الأمر ما زال حقيقيُا".

وواصل: "ثم بعد ذلك أرسلت لهم مباراتنا أمام برشلونة، وبعد ذلك مواجهتنا لمانشستر سيتي، ثم ليستر سيتي، ثم تلك المباراة التي خضناها في ملعبنا أمام مانشستر يونايتد".

وأردف: "كانت هناك بعض المباريات الرائعة، أرسلت تلك المقاطع لهم، كانت مدتها دقيقتين ونصف أو ثلاثة، حفزتهم على إرسال مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من العام الماضي أو السنوات السابقة، كان هناك عدد كبير منها".

واختتم: "لقد أرسل الأولاد الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بهم، والتي قاموا بتصويرها عندما كنا نحتفل في الحافلة بكأس دوري أبطال أوروبا، ويمكنكم أن ترىوا أنهم استمتعوا بذلك حقًا وهم يتطلعون إلى تحقيق شيء مماثل".