علق محمد صلاح مدرب الزمالك الأسبق على رحيل أحمد فتحي عن صفوف الأهلي مقارنًا موقفه بما حدث مع عبد الله السعيد لاعب الأحمر عندما اقترب من الانتقال للأبيض.

أحمد فتحي أتم انتقاله لصفوف بيراميدز خلال الأيام الماضية، بينما عبد الله السعيد سبق وأن وقع على عقود انضمامه للزمالك عام 2018 قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع الأهلي ثم الرحيل لأهلي جدة ومنه لبيراميدز.

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "لا يوجد عدل، بمعنى عبد الله السعيد عندما تحدث معه الزمالك كان متبقي له 6 أشهر، والأهلي أعاده (عناد) وبعد ذلك عرضه للبيع، وأحمد فتحي شعر أنه من الممكن أن يحدث معه نفس الأمر".

وأضاف: "أحمد فتحي خسر الأهلي وجماهيره ولكن احترافيًا لم يفعل شيء خطأ، ولكن مناقشة الأمر في الإعلام جعلوا اللاعب خائنًا لأنه ترك الأهلي، وعند الحديث عن ما فعله كهربا أطلقوا عليه احتراف وليس خيانة".

وتابع: "كهربا كان لا يحق له الانتقال لأي ناد آخر، ولكن أحمد فتحي كان يتبقى له 6 أشهر فقط ومن حقه الانضمام لأي فريق".

وأكمل مدرب الزمالك الأسبق: "طوال عمري خلال تعاملي مع كهربا وانا أعلم أن سلوكه ليس جيد هو كثير الغرامات والإيقافات ومشاكله كثير في التدريب والتعامل أثناء المباريات ومع المدربين، والدليل ما حدث في السوبر".

واستطرد: "كهربا ناكر لجميل الزمالك، وأي لاعب في فريق كبير مثل الأبيض يعيش يوم حلو بعامين أو ثلاثة خارج القلعة البيضاء".

وكان كهربا قد رحل عن صفوف الزمالك خلال الصيف الماضي، لينتقل لصفوف أفيس البرتغالي ومنه للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وواصل: "كهربا حصل على الشهرة ولمع في الزمالك، وعاش وسط عائلة، وآخيرًا رحل بهذا الشكل".

طالع | عماد متعب: بعض لاعبي منتخب مصر أصيبوا بأنفلونزا الخنازير بـ كان 2010

واختتم: "تعرضت للهجوم كثيرًا وقيل عني إنني (استبن لمرتضى) وهذا لا يزعجني تمامًا أنا خادم لنادي الزمالك، ولا أنافق مرتضى منصور رئيس النادي، فهو عشقي داخل وخارج الكرة، وليس هناك مخلوق في مصر يستطيع أن يتدخل بيني وبينه".