عقد اليوم مسؤولو أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، 17 أبريل، اجتماعًا من أجل مُناقشة موعد استئناف الموسم الجاري 2019/2020.

تم تأجيل الدوري الإنجليزي لأجل غير مسمى، ولن يستأنف إلا عندما يكون الوضع آمنًا، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي يهدد حياة الملايين حول العالم.

الدوري الذي تم إيقافه عند الجولة التاسعة والعشرين، قبل 9 جولات فقط من النهاية، هُناك أفكار كثيرة لإمكانية استئنافه، وضغط جدول المُباريات، وخوض اللقاء خلف أبواب مُغلقة دون حضور جماهيري.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: مُستعدون لاستئناف الدوري الإنجليزي

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن الاجتماع الذي عُقد عبر "الفيديو كونفرانس" بين أعضاء الأندية الـ20، ناقش الحلول المختفة حول المواعيد المُحتملة الجديدة.

وأكد التقرير، أنّ أندية الدوري الممتاز لا تزال مُلتزمة بإنهاء المواجهات الـ92 المتبقية من الموسم الحالي لكنها لم تناقش موعدًا نهائيًا يجب استئناف اللعب فيه في اجتماع اليوم.

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق: يجب أن يكون هناك طريقة لاستكمال موسم الدوري الإنجليزي

وأوضحت الإذاعة أنّ اقتراح ضرورة إنهاء الموسم قبل 30 يونيو القادم، وليس بعد ذلك؛ تراجعت الأندية عنه، مُشيرة إلى أنّ القرار أصبح الآن أنّ تكون الأندية ملزمة بإكمال الموسم دون تحديد موعد مُحدد.

يُذكر أنّ ليفربول الذي لم يحصد اللقب مُنذ 30 عامًا، هو متصدر الدوري الإنجليزي بالوقت الحالي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف.