علق محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، على رحيل أحمد فتحي ظهير الأهلي من القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية.

وكان الأهلي فشل في تجديد التعاقد مع أحمد فتحي، وانضم اللاعب إلى بيراميدز لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجديد.

وقال صلاح خلال تصريحات لبرنامج "البريمو" على قناة "تن": "أحمد فتحي خسر الأهلي وجماهيره، لم يتواجد فترة كبيرة مع الأحمر، وهو ليس من أبناء النادي".

وتابع: "فتحى قضى مع الأهلي 7 سنوات تقريبًا، حصد بطولات وحقق إنجازات، وأحمد فتحي لم يحفظ جميل الأهلي في النهاية، الناد وافق على احترافه في قطر، وعاد ثم خرج ثم استقر في الأهلي، بجانب أن الأحمر لم يشعر أن فتحي كان سيرفض التجديد، كانوا على يقين بأنه سيجدد مع النادي".

وأتم: "النادي يحق له الاستغناء عن اللاعب وليس العكس، بدليل عبد الله السعيد عندما كانت هناك مشكلة ووقع للزمالك، الأهلي أعاده للفريق ولم يلعب وخرج شهرين أو ثلاثة، وبعد ذلك عاد مجددًا".

وأردف: "لا أعرف مدى احتياج الأهلي إلى التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، لأن الفترة الأخيرة (العند) هو سيد الموقف بين الناديين، وكل ناد يريد التعاقد مع لاعب المنافس لاعتبارات أخرى".

واستكمل: "وجهة نظري أن النقاز أخطأ مع الزمالك، ومن الممكن أن يفعل ذلك مع الأهلي أو أي ناد آخر".

وأوضح: "محمد هاني ظهير أيمن الأهلي من اللاعبين الجيدين جدًا، وهو قادر على سد فراغ رحيل أحمد فتحي، ويقدر أيضًا على اللعب في منتخب مصر".

وأتم: "أي لاعب يخرج من الأهلي أو الزمالك يخسر الكثير، باستثناء عبد الله السعيد لأنه استطاع التأقلم مع بيراميدز، بعد عدم نجاحه في السعودية".