علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، علي أنباء رفضه تخفيض راتبه بعد قرار مجلس الإدارة بتخفيض رواتب اللاعبين في الفترة الحالية.

وكان الأهلي قرر تخفيض رواتب اللاعبين في الفترة الحالية، بسبب توقف النشاط الرياضي في العالم أجمع بسبب تفشي فيروس كورونا.

طالع | الأهلي يقرر تخفيض رواتب اللاعبين: لسنا أغنى من ريال مدريد وبرشلونة

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات لقناة الأهلي لبرنامج "ملك وكتابة": "هذا الكلام غير صحيح (دي قلة أدب)، انا الذي كنت أقول للاعبين لابد من التكاتف هذه المرحلة والوقوف بجانب النادي".

وأضاف: "لا توجد مشكلة، لكن الآن يتم الهجوم بشخصنة".

وتابع: "نحن غير منفصلين عن العالم ولكن الخطر ليس بعيدًا عنا، ونحن متفائلين وفي أي وقت يكون هناك قرار جديد فسنكون مستعدين، نضع خطط ونتناقش كثيرًا حتى لا نبدأ من نقطة الصفر إذا ما عاد النشاط".

وواصل: "نعد برامج تدريبية للاعبين في المنزل ونتابع تنفيذهم للبرنامج وأوزانهم ولكن ليس بنسبة 100%، ولكن نحاول على قدر المستطاع من خلال الآليات المتاحة، ونفكر في عمل بث مباشر بين اللاعبين والجهاز جميعًا حتى نتابع الأمور بشكل أدق".

وأردف: "فايلر المدير الفني للأهلي أعطى الضوء الأخضر لبعض المعارين لعودتهم، وعلى الجانب الآخر هناك لاعبين آخرين يحتاجون لبعض الوقت والمتابعة".

طالع | فايلر يرفض عودة لاعب الأهلي المعار

طالع | الأهلي يحسم مستقبل محمد شريف بعد طلب إنبي تجديد الإعارة

وعن ملف الإصابات، أوضح عبد الحفيظ: "كريم نيدفيد في تحسن شديد، وأتابع حالته مع الطبيب، وهذه الفترة من الإيقاف جائت في صالح المصابين جميعًا، وكنت قلت لـ حمدي فتحي أنك ستلحق بنصف النهائي، والآن هو بنسبة كبيرة يقترب من العودة، ورمضان صبحي انضم وتعافى، محمد محمود أيضًا في تحسن كبير جدًا، ومن الممكن أيضًا أن ينضم في يناير، وسعد سمير أيضًا".

وأتم: "شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي سيكملون الموسم، ونتمنى لهم التوفيق في قرارهم، ولو احتاج فايلر أحدًا منهم سيشارك، وبعد الموسم سنتحدث في الأمر".

يُذكر أن الأهلي قرر عدم التجديد لـ إكرامي وعاشور، كما فشلت مفاوضات التجديد مع أحمد فتحي.