علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم في قضية اللاعب حمدي النقاز، مؤكدًا أن هناك أوراقًا مهمة سرقت من ملف القضية في مقر الفيفا بسويسرا تسببت في ترجيح كفة اللاعب.

بالصور | اتحاد الكرة يتلقى خطاب فيفا بشأن عقوبات الزمالك لصالح حمدي النقاز

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "لدي مستندات أن حمدي النقاز مديون  للزمالك، وغدًا ستسمعون مفاجآت بشأن القضية، وبعدما تذاع في قناة الزمالك، سأقولها في برنامج أحمد شوبير، ليعلم الجميع أنه خبر لا يستحق".

وأضاف: "الجميع سيسمع صوت حمدي النقاز وهو يعترف بأنه حصل على جميع مستحقاته، بل ولنا عنده أموال".

وواصل: "صدر ضدنا من الفيفا 4 او 5 أحكام في أيام قليلة، حمدي النقاز وفيريرا وشيكابالا، من هناك قبض؟، أقول لكل جمهور الزمالك عمرو الجنايني كاره الزمالك، أوقف رئيس الزمالك 3 مباريات وذهبت رغمًا عنه".

حمدي النقاز: الانتقال لـ الأهلي أفضل من الخليج.. وهذه حقيقة وساطة علي معلول

وتابع: "استولى الجنايني على 10 ملايين جنيه تخص الزمالك من الكاف، لجنة شئون اللاعبين حكمت أن أحمد الشناوي يدفع 10 ملايين جنيه ولم ينفذ، وأصدر قرارًا بإيقاف شيكابالا وهو لم يفعل شيئًا، وتعرض لسباب من جمهور الأهلي، ما هي خبراتك يا جنايني حتى تتولى رئاسة اللجنة الخماسية".

واستكمل: "هاني أبو ريدة المحترم جمع 18 ناديًا في اتحاد الكرة، واستعرض رأينا بشأن عدد اللاعبين الأجانب، أما الجنايني فيعلم أن قرار تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري خراب بيت الأهلي والزمالك وجميع الأندية".

واستطرد: "لن أشتري لاعبًا بعد ذلك مقابل ما يزيد عن 5 ملايين جنيه، الرجل الذي كان يدفع سافر، من الموسم المقبل على الأقل 3 أو 4 لاعبين من الناشئين سيتم تصعيدهم للفريق الأول، والموسم الذي يليه نفس الأمر، هذه ستكون سياسة النادي".

وعاد ليتحدث عن عمرو الجنايني: "الجنايني سيلغي الدوري في يوم من الأيام، هناك 14 ناديًا رافضين عودة الدوري، الأربعة الباقين فليستمروا سويًا، والدولة لن تعطي لنا أموالًا لكي نعطي مستحقات للاعبين".