يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في ضم النرويجي إيرلينج هالاند مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

ريال مدريد يُعاني هجوميًا للموسم الثاني تواليًا مُنذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، في ظل تراجع أداء كريم بنزيما وجاريث بيل، بالإضافة إلى فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش؛ فضلًا عن إصابة الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو؛ لذا يريد التعاقد مع مُهاجم.

هالاند يقدم موسمًا أكثر من رائع، حيث تألق بقميص سالزبورج النمساوي، وكذلك بعد الانتقال لدورتموند، في يناير الماضي؛ ويسعي الملكي لضمه، حيث يرى المسؤولون في اللوس بلانكوس، أنه الوريث الشرعي لـ رونالدو.

اقرأ أيضًا.. هالاند يرد على اهتمام الأندية بضمه.. ويكشف عن مثله الأعلى

النادي الملكي، يرغب في التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، لكن المسؤولين في اللوس بلانكوس، يدركون أنّ المهمة لن تكون سهلة، لحقيقة أنّ اللاعب انضم لـ بوروسيا دورتموند في يناير الماضي.

ولكن ريال مدريد، لا ينوي الاستسلام في الصفقة، وسيحاول إغراء دورتموند من أجل الحصول على توقيع صاحب الـ"19" عامًا، حيث ينوى عرض أكثر من لاعب على إدارة أسود الفستيفال لضم هالاند؛ وفقًا لما ذكرته شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يحسم موقفه النهائي من بيع أشرف حكيمي بعد تألقه مع بوروسيا دورتموند

وبحسب الشبكة، فإن ريال مدريد، على استعداد لعرض ألفارو أودريوزولا المُعار لـ بايرن ميونخ، وماريانو دياز مُهاجم الفريق، وصانع الألعاب براهيم دياز، وكذلك الياباني تاكيفوسا تاكيفوسا كوبو المُعار لـ ريال مايوركا، على بوروسيا دورتموند. 

وأوضحت أنّ المسؤولين في النادي الملكي، يعرفون أنّ نظرائهم في النادي الألماني، بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين شباب، لذلك لا يدرس إمكانية عرض عليهم ضم الثنائي جاريث بيل أو خاميس رودريجيز رغم رغبة ريال مدريد في التخلص منهما.  

يُذكر أنّ هالاند هذا الموسم، خاض 33 مباراة بمختلف المسابقات مع دورتموند وسالزبورج وتمكن من إحراز 40 هدفًا، وقدم تسع تمريرات حاسمة.