أكد التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق للزمالك، أنه ليس لديه أي مشكلة مع جماهير القلعة البيضاء، ولكن مشكلته متمثلة مع إدارة النادي فقط.

وكان النقاز قد حصل على حكم لصالحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريم الزمالك مليون و250 ألف دولار، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وأضاف النقاز خلال لقاءه عبر برنامج "الدرجة التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2"، اليوم: "قالوا عني أنني هربت ووصلت صورة عني سيئة ولا تليق باسمي، والمحامي هو الذي كان يتحدث ويدير الملف".

تابع: "كان كل ما أطلبه هو مستحقاتي وليس أكثر من ذلك، وربنا نصرني".

وواصل: "لا يوجد لدي مشكلة مع جمهور الزمالك احترمهم وهم يحترموني، لأنني قضيت موسمين (حلوين) في الزمالك، مشكلتي كانت مع إدارة النادي".

استكمل: "أقسم بالله قدمت 50 أو 60% من إمكانياتي في فترتي مع الزمالك، وهذا ليس غرور".

وبسؤاله لماذا لا تقدم 100% من مستواك؟، رد قائلاً: "لم أكن مرتاح نفسيًا، وكانت هناك مشاكل كثيرة تحدثت عنها من قبل، ولا أريد مشاكل أخرى".

أوضح: "جلست 70 مرة مع إدارة الزمالك ولكني أزمتي ظلت مستمرة، كانت المشاكل مع الإدارة، وفزت بـ 4 ألقاب وساهمت بجزء كبير وتعاملت بشكل جيد مع إدارة الزمالك، ولكن المعاملة لم تكن بالمثل".

أكمل: "عندما دخلت الزمالك أحتجت وقتا طويلا للتأقلم، مع الفارق بين الدوري التونسي والمصري".

أضاف: "من شهر يوليو حتى نوفمبر لم أحصل على أي قسط ومستحقات، وأنا لاعب أجنبي ويكون عليا أموال لدي عائلة في تونس وشئون هناك، وهذا حقي أننا اريد أموال".

أشار: "كنت أرحب بالتجديد مع الزمالك، ولكن عدم حصولي عن المستحقات جعلني أفكر في الرحيل".

وواصل: "عندما كنت في شهر نوفمبر الماضي كنت في معسكر بتونس، وصرت في الإجراءات مع المحامي، وأرسلنا خطاب للزمالك لطلب مستحقاتي، ولكن الزمالك لم يرد علينا".

وأردف اللاعب التونسي: "لم يكن لديه نية لفسخ تعاقدي مع الزمالك، ولكن قمت بذلك بسبب عدم وجود رد من مجلس الإدارة في الزمالك، وأي لاعب محترف لم يحصل على مستحقاته لمدة شهرين يستطيع فسخ تعاقده".

وواصل تصريحاته: "لعبت في نادي كبير مثل الزمالك وقضيت فيه سنتين، وأنا لاعب كبير ولست صغيرًا، لكي أتحدث مع اللاعبين من أجل العودة، ولو أردت الرجوع لما رحلت من البداية، وأنا لا أندم على خطوة في حياتي".