سلطت تقارير صحفية ألمانية الضوء على إمكانية انتقال ليروي ساني، وتيمو فيرنر، نجمي مانشستر سيتي ولايبزيج على الترتيب إلى بايرن ميونخ، هذا الصيف.

وقالت صحيفة "كيكر" الألمانية، إن شخصية اللاعب مهمة بالنسبة لإدارة بايرن ميونخ، خاصة أوليفر كان، عضو مجلس إدارة النادي البافاري.

وأضافت: "عندما أقدم ليروي ساني على تغيير وكيل أعماله، كسر بذلك الاتفاقات السابقة مع بايرن ميونخ، ولم يحظ بأصدقاء جدد، ولكن إعلان وكيله صراحة رغبة اللاعب في الانتقال إلى النادي غفر ذلك" (طالع التفاصيل).

وتابعت: "هانزي فليك مدرب الفريق البافاري، غير أيضًا موقفه بشأن ساني، ولم يعد يشكك في إمكانية انتقال الدولي الألماني إلى صفوف بايرن ميونخ".

وأردفت: "يُنظر إلى ساني في بايرن ميونخ على أنه شخصية جذابة وساحرة، ويمكنه تعزيز العلامة التجارية للنادي في جميع أنحاء العالم، بفضل شهرته الدولية".

وأكملت: "بعد تمديد العقد مع فليك، الذي يعتبر الداعم الرئيسي لتيمو فيرنر، اكتفى بايرن بإعلان اهتمامه باللاعب دون التحرك القوي لضمه، في الوقت الذي يراقب فيه لفيربول وتشيلسي اللاعب".

وواصلت: "سيعتمد انتقال ساني أو فيرنر على الموارد المالية، بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تصل قيمة الصفقة بأكملها إلى 200 مليون يورو (رسوم الانتقال + الراتب لمدة 5 سنوات)، أما الثاني، ستكون قيمة انتقاله إلى بايرن ميونخ أقل بكثير".

وأفادت: "في بايرن، يفكرون حول من يمكنه مساعدة الفريق أكثر، فيرنر أم ساني، خاصة أنهما في نفس السن 24 عامًا".

ونوهت: "تيمو لا يوفر فقط السرعة، بل الأهداف أيضًا، في المقابل، يوفر ساني السرعة والحيل الفنية".

وأتمت: "بات من المؤكد أن كوتينيو لن يستمر مع البايرن، خاصة مع تألق توماس مولر الذي يلعب في مركزه، بينما مستقبل إيفان بيريسيتش متوقف على حركة الانتقالات، وإن كان الكرواتي يعد بديلاً رائعًا".