أكد الحارس لوريس كاريوس إنه تلقى تهديدات بالقتل بعد تسببه في خسارة فريق ليفربول أمام نظيره فريق ريال مدريد، في نهائي النسخة قبل الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولعب كاريوس دورًا هامًا في خسارة ليفربول بسبب أخطائه الفادحة، والتي تسببت في رحيله عن الأنفيلد إلى بشكتاش في صيف 2018 على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وقال كاريوس في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد تلقيت العديد من رسائل التهديد بالقتل، لكن لم أتعامل مع الأمر على محمل الجد".

وأضاف: "هؤلاء الأشخاص مجهولون، يكتبون تلك الأشياء ولا يكشفون وجوههم في ملفاتهم الشخصية، لا أعتقد أن هؤلاء الناس يستطيعون فتح أفواههم عندما يسيرون بجواري".

وواصل: "يتلقى اللاعبون بعض الرسائل المعادية للغاية على الإنترنت، إذا قرأت كل رسالة، فلن تتمكن من النوم لمدة يومين، ما ينتج عن أولئك الذين يستغلون فكرة التستر على هويتهم هو أمر جنوني، يهينون الآخرين بشدة ويصبحون عنصريين".

واستكمل: "لا يمكنك إلقاء اللوم على الجماهير التي تطلق صافرات الاستهجان على اللاعبين في المباريات، لديهم الحق في ذلك، على اللاعبين المحترفين تحمل ذلك".

وأردف: "ولكن إذا كانت هناك إهانات شخصية أو تهديدات بالقتل، فقد تجاوزنا بذلك الحد الأقصى، لقد تعلمت الكثير من ذلك الموقف، كان يجب علي التعامل مع هذا الأمر بشكل علني وأكثر قوة".