يرى الفرنسي جوليان ستيفان، المدير الفني لفريق ستاد رين الفرنسي، أنّ لاعبه إدواردو كامافينجا، قادر على اللعب في ريال مدريد، ولكنه حذره من الانتقال للنادي الملكي في الموسم القادم.

ويعد كامافينجا من أبرز المواهب الشابة في الدوري الفرنسي بالموسم الحالي، ويتواجد على رادار أكثر من نادٍ في أوروبا، وعلى رأسهم ليفربول، ومانشستر سيتي، وريال مدريد، وبرشلونة، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، فضلًا عن بوروسيا دورتموند.

كامافينجا مرتبط بشكل قوي بالانتقال لـ ريال مدريد، حيث يريد زين الدين زيدان ضمه، لخلافة كاسيميرو (طالع مزيدًا من التفاصيل).

 وقال ستيفان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أرى أنّ كامافينجا قادر على اللعب في نادٍ مثل ريال مدريد".

وأضاف: "بعد تقدمه وتطوره، فأرى أنّ لديه كل الإمكانيات وجميع الصفات اللازمة للاستقرار في نادٍ أفضل يومًا ما".

وواصل: "أنا أنصحه دائمًا بالبقاء لموسم آخر على الأقل هُنا في رين، بعد موسم جيد، يجب تأكيد هذا التطور وهذه القفزة، وسيكون من الأسهل عليه القيام بذلك هُنا".

وأنهى تصريحاته: "أعتقد أنّ لا يزال أمامه مرحلة أو مرحلتين قبل الانتقال لنادٍ كبير، وهناك فرق بين القدرة على لعب موسم على مستوى عالٍ في ناديك وفرق بين خوض حوالي 60 مُباراة في كل موسم مع نادٍ عملاق، وخوض مُباراة كل ثلاثة أيام".  

يُذكر أنّ كامافينجا يُعد من الركائز الأساسية في رين، رغم صغر سنه، حيث شارك صاحب الـ17 عامًا في 36 مُباراة بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، وسجّل هدفا، وصنع هدفين.