أفادت تقارير صحفية إيطالية أن مانشستر سيتي وضع شرطًا لقبول عرض يوفنتوس الذي يرغب في ضم، جابرييل جيسوس مهاجم بطل إنجلترا.

جيسوس هدفًا للمدرب ماوريسيو ساري، المدير الفني لـ يوفنتوس، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه في الوقت ذاته من اللاعبين المؤثرين مع بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

طالع أيضًا.. دي ليخت: رونالدو لم يقنعني بالانتقال إلى يوفنتوس

شبكة "ميديا سيت" الإيطالية، قال إن مانشستر سيتي يضع شرطًا لقبول عرض يوفنتوس بانتقال جابرييل جيسوس إلى تورينو، وهو الحصول على ليوناردو بونوتشي، بأمر من بيب جوارديولا مدرب الفريق.

بونوتشي هدفًا لـ بيب جوارديولا منذ صيف 2017 بعد تألق اللاعب مع يوفنتوس، لكنه رحل إلى ميلان وبعد موسم واحد عاد للبيانكونيري من جديد في صفقة تبادلية، بحصول روسونيري على هيجواين معارًا بالإضافة إلى كالدارا.

وحسبما أكدت الصحيفة، فإن مانشستر سيتي أراد بونوتشي الذي يتناسب تمامًا مع خطط بيب جوارديولا، من حيث التمرير من الخلف للأمام والمهارة بالحصول على الكرة، وشخصيته القيادية.

يوفنتوس يمتلك 5 مدافعين، ولكن بونوتشي وكيليني الأكثر خبرة والأكبر سنًا، بجانب الثلاثي الشاب، روجاني وديميرال، وماتياس دي ليخت أفضل لاعب شاب في أوروبا 2019.

ويبقى أن نعرف ما إذا كان سيوافق يوفنتوس على الصفقة التبادلية التي يعرضها مانشستر سيتي للحصول على هدفه، أم سيتمسك بـ بونوتشي وهو في عمر الـ32؟.