يسعي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، لضم هدف الأهلي من صفوف الوداد المغربي، من أجل تدعيم الأبيض بصفقات جديدة وسوبر، خلال الفترة المقبلة.

ويتوقف الدوري المصري، وجميع البطولات في العالم في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لصحيفة "المنتخب المغربية": "المدرب الفرنسي كارتيرون يصر على ضم صانع ألعاب فريق الوداد المغربي وليد الكرتي، حيث يضعه على رأس لائحة المطلوبين لتعزيز صفوفه، في الانتقالات الصيفية المقبلة".

وكانت تقارير إماراتية قد أشارت إلى أن وليد الكرتي لاعب الوداد البيضاوي المغربي أصبح على رأس اهتمامات إدارة الزمالك للتعاقد مع النجم الشاب. طالع التفاصيل من هنا

وأضافت الصحيفة المغربية: "كارتيرون يفكر في الاستغناء عن أحد الثنائي المغربي محمد أوناجم أو حميد أحداد المعار لنادي الرجاء أو هما معا، من أجل ضم الكرتي.

وسبق أن دخل الأهلي في مفاوضات مع اللاعب في وقت سابق، ولم تكلل وقتها بالنجاح. طالع التفاصيل

وليد الكرتي لاعب الوداد المغربي

ويبلغ الكرتي من العمر 25 عامًا ويجيد اللعب في مركز وسط الملعب الهجومي، ومثل المنتخب المغربي الأول في مباراة دولية وحيدة، وخلال الموسم الحالي، شارك في 25 مباراة بمختلف المسابقات وسجل هدفًا وحيدًا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي قرر الاتحاد الإفريقي تأجيلها لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا.