كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، رسالة مدربه يورجن كلوب لجميع اللاعبين بعد خسارة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وأنهى ليفربول الموسم في المركز الثاني برصيد 97 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي الذي استغل تعثرات الريدز في الأسابيع الأخيرة من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستهدف صفقة دفاعية جديدة من الدوري اليوناني

يورجن كلوب

وتحدث تشامبرلين عن الكواليس التي عاشها الفريق مع كلوب بعد خسارة اللقب في الجولة الأخيرة وقال في تصريحات نقلتها شبكة "Live on Score": "كيف تحصل على 97 نقطة وتحتل المركز الثاني؟، اعتقد أنه كان تحديًا كبيرًا للاعبين من أجل النجاح في الموسم الحالي".

وتابع: "كان موسمًا مثالي فكيف يمكنك أن تتخطى ما حققته، وربما الوصول لعدد النقاط الذي وصل إليه مانشستر سيتي من قبل عندما حصل على 100 نقطة".

وأضاف: "لذلك نحن نتحدث هنا عن مباراة واحدة وتحقيق الفوز فيها للوصول إلى هذا العدد من النقاط، كنا نكن كل الاحترام لفريق مانشستر سيتي الذي حقق في موسمين متتاليين 100 نقطة ثم 98 نقطة وهذا يتطلب منا الكثير من العمل".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن من هناك كانت الانطلاقة، حسنًا الحصول على 97 نقطة لم يكن كافيًا، أتذكر جيدًا كلام المدرب لنا بأن علينا التركيز للوصول إلى المزيد في الموسم الحالي".

محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو

واستمر: "كلوب لم يكتف بذلك فقط، لكنه أيضًا شكر جميع اللاعبين خاصة نجوم الفريق مثل محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو على ما فعلوه طوال الموسم لكنه حذرنا وطالبنا بالتركيز حيث كان أمامنا نهائي دوري أبطال أوروبا".

واسترسل تشامبرلين في تصريحاته: "هناك تغيير كبير قد حدث في الفريق هذا العام، وهذا بفضل المدرب ومجموعة اللاعبين الذي افتخر كوني جزءً منهم".

وأتم: "الجميع يعمل بجهد كبير من أجل مصلحة الفريق، للوصول إلى هدفنا الذي فشلنا به في الموسم الماضي ولا يمكن لأي نادٍ آخر إبعادنا عنه".