حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي احتياجات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل وفقًا لما صرح به سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء اليوم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إيقاف جميع مسابقاته بسبب انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في إصابة الكثير حول العالم.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار": "فايلر حسم احتياجات الموسم الجديد ولكن لم نتخذ خطوات التعاقد مع اللاعبين الجدد، أحمد فتحي لاعب كبير ومهم وتأثير رحيله سيظهر في نهاية الموسم".

وأضاف: "فايلر أعجب ببعض اللاعبين المعارين وآخرون يحتاجون لمتابعة أكثر منه، والموسم لم ينته، وأنا متفائل بعودة النشاط قريبًا، والجهاز الفني يتابع الجميع منذ بداية الموسم، ونحدد الاحتياجات".

وعن تجديد عقدي مروان محسن وعمرو السولية ثنائي الفريق أوضح: "مهاجم الفريق عقده ممتد لموسم ونصف ولاعب الوسط أمامه سنتين ونصف، ولدينا ثوابت في ملف تجديد العقود يتم اتباعها وسنقوم بدراسة ملف الثنائي في أقرب وقت بالفترة المقبلة".

وتابع: "عقدنا جلسة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق في الأسبوع الماضي انتهت دون أي مشكلة، وأهم شئ بالنسبة لي والجماهير عامة هو سلامته".

واختتم متحدثًا عن موقف محمد شريف لاعب الأهلي المعار لصفوف إنبي قائلًا: "هو جيد وكبير وأتمنى عودته ولكن لم نحسمها حتى الآن وسيتم حسم قرارنا تجاهه من خلال تحديد الاحتياجات في الموسم الجديد".