يبدو أن الالتزم بالنسبة للمدرب يورجن كلوب، غير مرتبط بأي زمان أو مكان، حيث إن المدير الفني الألماني يضع حدًا للاعبين للتأخير عن التدريبات.

وتسبب فيروس كورونا في إيقاف الدوريات بمختلف أنحاء العالم، ومن بينها الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يوجد موعد محدد حتى الآن لعودة المسابقة.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يسخر مجددًا من لوفرين.. والأخير يرد !

ويقوم لاعبو ليفربول بأداء التمرينات من خلال مكالمات الفيديو من منازلهم، بقيادة المدرب يورجن كلوب والفيزيائيين في النادي.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أكدت أن يورجن كلوب وضع ضوابط على اللاعبين أثناء التدريبات من خلال الإنترنت، وفي حالة تأخير أي لاعب سيتم توقيع عقوبة عليه.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي: "أحب التواصل مع اللاعبين، قد يقول البعض إن ذلك مثل الاجتماع العادي، لكن الأمر ليس كذلك".

وأضاف: "عندما نبدأ في العاشرة، تكون الدردشة مفتوحة من الساعة 9:30 فصاعدًا، ويشترك الجميع فيها، خاصة الأيام القليلة الأولى، كانوا جميعًا في وقت مبكر يتواجدون في الدردشة".

وقال الألماني لموقع ليفربول الرسمي على الإنترنت: "قد يقول بعض الناس إنه مثل اجتماع عادي أو جلسة عادية لدينا! ولكن الأمر ليس كذلك. أنا أحب ذلك أيضًا".

وأردف: "تخيل لو كان ذلك في الثمانينات أو شيء من هذا القبيل، لكان الأمر جنونيًا حقًا، ليس بسبب كرة القدم، ولكن من خلال التواصل والتفاعل عبر الإنترنت، الذي نستخدمه في الوقت الحالي".

واختتم: "في الوقت نفسه، ينضم إلينا بعض العناصر لاحقًا بعد أن نبدأ مكالمة الفيديو، ولكن في الوقت المناسب، لأننا نغرم أيضًا الذي يتأخر".