يرى أحمد سمير فرج لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن إدارة المارد الأحمر تعاني من مشاكل في تجديد عقود اللاعبين.

وقال فرج في تصريحات تلفزيونية عبر أثير قناة "اون تايم سبورت": "الأهلي لديه كل المقومات المادية والفنية ومع ذلك لديه مشكلة مع تجديد عقود اللاعبين الكبار مثلما حدث مع أحمد فتحي وعبد الله السعيد من قبل".

طالع أيضًا.. لخلافة أحمد فتحي.. حمادة صدقي يرشح ظهير أيمن لـ الأهلي

وتابع: "النادي الأهلي يتعامل بثقة زائدة في هذا الأمر، ومن المفترض عندما يكون لدي لاعب مميز أفاوضه قبل أن ينتهي عقده بسنة على الأقل".

وأضاف: "لو الأهلي فاوض اللاعب قبل نهاية عقده بسنة يعطي له مميزات، فمثلا عندما يرفض اللاعب التجديد يكون حينها لديه وقت كبير في إيجاد البديل، أو أنه يضغط على اللاعب بطريقة أو تجميده فترة لمعرفة نواياه".

وأكمل: "أستغرب من أن نادي بحجم الأهلي يتنظر كل هذه المدة، ويبدأ في مفاوضات اللاعبين قبل انتهاء عقودهم بشهر أو شهرين".

وأردف: "علي النادي الأهلي أن يضع نظيره بيراميدز في الحسبان، لأنه يستطيع دفع أموال أعلى من الأهلي وهذا الأمر جديد، ولم نري من قبل أن هناك نادي قادر على فعل ذلك".

وأضاف: "الأهلي نادي كبير للغاية، ويمتلك شعبية عريقة، ولن يقف على لاعب مهما كان نجوميته، وأري أن الفريق لا يحتاج إلى التعاقد مع ظهير أيمن، فالأحمر لديه محمد هاني لاعب مميز، وأيضًا باسم علي المعار للجونة".

طالع أيضًا.. ربيع ياسين: فايلر لا يعرف قيمة صالح جمعة.. ويكشف رأيه في اعتزال عاشور واستمرار رمضان صبحي مع الأهلي

وعن رأيه في قرار رحيل أحمد فتحي، قال: "فتحي لاعب كبير وحصد العديد من البطولات مع الأهلي، ومنتخب مصر، وقرار رحيله هو أدرى شخص بيه".

يذكر، ان بيراميدز اعلن عن ضم أحمد فتحي بداية من الموسم الجديد، وذلك بعدما فشلت المفاوضات بين اللاعب والأهلي.