كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تقرير من الصحافة البريطانية تؤكد من خلاله اهتمام أحد الأندية الإنجليزية بضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا يوفيتش.

يوفيتش البالغ من العمر 22 عامًا فقط، لم ينجح في فرض نفسه على مدربه في سانتياجو برنابيو، زين الدين زيدان، في أول مواسمه مع ريال مدريد وبات يبحث عن نادٍ جديد للحصول على فرصة للمشاركة.

وانتقل يوفيتش في الميركاتو الصيفي الماضي إلى ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو قادمًا من آنتراخت فرانكفورت المنافس في الدوري الألماني، لكن اعتماد زيدان على بنزيما حبس الصربي الدولي على مقاعد البدلاء في أغلب مباريات الموسم.

بيير ايمريك اوباميانج وميكل ارتيتا في ارسنال

وأفادت الصحيفة الشهيرة بأن هناك اهتماما من قبل نادي آرسنال بضم يوفيتش، ويفكر مدرب الفريق الإنجليزي الحالي، ميكل أرتيتا، في ضمه بموسم الانتقالات المقبل لحل الأزمة المتوقعة لخط الهجوم في حالة رحيل الهداف، بيير إيمريك أوباميانج.

هناك أنباء كثيرة في الفترة الأخيرة تفيد بإمكانية رحيل أوباميانج عن صفوف آرسنال مع وجود أكثر من اهتمام وعلى رأسهم ليفربول، برشلونة وريال مدريد، ولكن حتى الآن لا توجد عروض رسمية. هل يوافق آرسنال على بيع أوباميانج لصالح ريال مدريد؟!

رحيل يوفيتش عن ريال مدريد ليس مؤكدًا حتى الآن بحسب، صحيفة "آس"، التي أكدت أن النادي الإسباني لا يفكر في الاستغناء عن خدماته ولكن ربما تتغير الآراء في الفترة المقبلة بناءً على رغبة اللاعب الصربي.