أكد محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، أنه يقوم بتأدية تدريبات خفيفة خلال فترة التوقف السلبية الحالية في مصر.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر حاليًا، بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من خطر تفشي فيروس كورونا، الذي تسبب في تعليق منافسات الدوريات والبطولات الكبرى فى العالم.

وأضاف محمد بسام خلال لقاءه عبر برنامج ملعب "أون تايم"، المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت"، اليوم: "أقوم بتدريبات خفيفة بعد فترة التوقف، الأندية وضعت غرامات على اللاعبين الذين تزداد أوزانهم، ولكن أمر طبيعي أن يزيد بعض اللاعبين كيلو أو 2، ولكن على اللاعبين المحترفين فهم أن هذا عملهم".

تابع: "هذا آخر موسم لي مع طلائع الجيش، ولن استطيع الرحيل عن النادي إلا لو استفاد مني ماديًا، كان هناك بعض الأحاديث من أندية أخرى عن ضمي قبل كورونا ولكن الأمور توقفت، وتلك العروض بعيدة عن الأهلي والزمالك".

وواصل: "لو جاء عرض لأي حارس من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز لن يستطيع أن يرفض، رغم الزحام في هذا المركز والمعركة التي سيخوضها، عكس أي ناد آخر".

أوضح: "أضع أمامي محمد عواد وأبو جبل، عندما ذهب الأخير للزمالك وكان عواد متألقا ثم حصل هو على فرصة وتمسك بها، وحافظ على مكانه وجعل الجميع يشيد به، هو اقتنص الفرصة، ولذلك أي حارس يذهب لناد كبير لابد ألا يضع في ذهنه أنه سينضم ليكون رقم واحد، ولكن عليه اقتناص الفرص".