تحدث لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، برناردو سيلفا، عن مستقبله في النادي، ومدى إمكانية عودته إلى صفوف بنفيكا البرتغالي مرة أخرى.

وبدأ برناردو سيلفا مسيرته في أكاديمية بنفيكا للشباب، ولكنه بالكاد ظهر مع الفريق الأول، قبل أن يذهب إلى موناكو في 2014.

وعندما سُئل عن ما إذا كان يفكر في العودة إلى بنفيكا مرة أخرى خلال المستقبل القريب، قال برناردو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا أعرف كيف أجيب على ذلك".

وأضاف البرتغالي: "ما يمكنني أن أخبركم به هو أن ذلك لن يحدث بعد سنة أو سنتين أو أربع سنوات بالتأكيد، لأنني في نادٍ عظيم".

وواصل: "أنا أستمتع بحياتي المهنية كثيرًا، لا أريد العودة الآن، لكنني لا أريد العودة كذلك عندما أكون كبيرًا في السن".

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا: رونالدو صاحب فكرة التبرع لدعم أندية الهواة في البرتغال

وأردف صاحب الـ 25 عامًا: "أريد أن أساعد فريقي عندما أكون في حالة بدنية جيدة، لا أعرف العمر بالضبط الذي سيحدث فيه ذلك، لن يكون كبيرًا جدًا ولكن ليس الآن".

وأوضح: "سأشرح أكثر قليلاً لماذا أريد أن أفعل ذلك، أنا من مشجعي بنفيكا، كنت أذهب إلى جميع المباريات مع والدي لذلك كان حلمي دائمًا أن ألعب مع هذا النادي، وعندما كان عمري 19 عامًا كنت ألعب مع الفريق الثاني، ولم تتح لي الفرصة للعب مع الفريق الأول لأن المدرب لم يكن يريدني هناك، أو أعتقد أنني لست قادرًا على اللعب مع الفريق الأول".

واستكمل: "لقد كانت خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي أن أرحل عن بنفيكا وأذهب إلى موناكو لأحقق مسيرة جيدة، أشعر بفجوة في قلبي لأنني لم ألعب مع فريقي (بنفيكا) وأتمنى سد تلك الفجوة، لن يكون ذلك في الوقت الحالي، ولكن إذا أرادوني هناك فأنا أريد بالتأكيد العودة إلى هناك يومًا ما".

ومن المُقرر أن ينتهي العقد الحالي لبرناردو سيلفا مع مانشستر سيتي في عام 2025.