يرى برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن محمد صلاح لم يكن يستحق التتويج بجائزة اللاعب الأفضل في البريميرليج خلال موسمه الأول.

محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والهداف في موسم 2017/2018، وهو الأول له مع ليفربول، بعدما حقق أرقامًا قياسية.

ويرى برناردو، أن زميله كيفين دي بروين كان الأحق بالجائزة، مشيرًا لما حدث أيضًا مع رحيم ستيرلينج الموسم الماضي.

وقال برناردو في بث حي عبر حسابه بـ "إنستجرام": "قبل ثلاثة مواسم، فزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول كان خلفنا بفارق 30 نقطة، وقدم دي بروين موسم لا يصدق".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب عظيم لا شك في لك، ولكن لأنه سجل الكثير من الأهداف، منحوه جائزة أفضل لاعب في الموسم، ولم يحصل عليها كيفين دي بروين".

وأكمل: "الموسم التالي، رحيم ستيرلينج كان رائعًا، قدم مستوى خرافي معنا، وحققنا اللقب للمرة الثانية على التوالي، ولكن جائزة أفضل لاعب في الموسم حصل عليها فيرجيل فان دايك".

وأشار: "أنظر إلى هذا الموسم، كيفين دي بروين يقدم مستوى رائع، ولكن ليفربول هو الأقرب لحصد اللقب، وحينها سيحصل لاعبًا منهم على جائزة أفضل لاعب في الموسم".

وأردف: "لا أعرف لماذا لم يفز لاعبًا من مانشستر سيتي بالجائزة خلال الفترة الأخيرة، دافيد سيلفا قدم مستوى رائع وكون أجويرو في مواسم عديدة، هذه قناعتي الشخصية فقط".

واختتم: "أنا احترم فريق ليفربول كثيرًا، لا يمكنني التقليل منهم، ولكن فقط أعطي مثالًا لمعرفة لماذا لا يحصل لاعبًا من مانشستر سيتي على الجائزة".