وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، رسالة لأسطورة الريدز ومنتخب أسكتلندا، كيني دالجليش، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأعلن ليفربول قبل أيام عن إصابة نجمه في القرن الماضي بفترة السبعينات والثمانينات، وأحد هدافيه التاريخيين، بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة قبل مغادرته المستشفى للعزلة المنزلية. (طالع التفاصيل)

ونشر الموقع الرسمي لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، فيديو مصور من طرف المدرب يورجن كلوب يرسل من خلاله رسالة للسير دالجليش الذي لطالما كان مساندًا للفريق على مدار السنوات الماضية.

كيني دالجليش اسطورة ليفربول

وتحدث كلوب عن الأمر وقال: "كانت صدمة كبيرة بالنسبة لنا، بعد أن تلقينا أنباء إصابة دالجليش بفيروس كورونا قبل ثلاثة أيام".

وأضاف: "تفاجأ الجميع في جروب واتس آب بعدما تناقلنا أخبار إصابة السير كيني، وبالطبع مشاعرك تتغير كثيرًا عندما تعرف إصابة شخص مقرب لك بهذا الفيروس".

وتابع: "نعرف جميعًا ما تسببه هذه العدوى في نفوس الناس في جميع أنحاء العالم، لكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض لها أحد الأشخاص المقربين لنا في ليفربول".

وواصل تصريحاته: "تواصلنا مع ابنته وتحدثنا عن إصابة والدها، كانت هادئة لكنها ليست على ما يرام بسبب خوفها على حالته بالوقت الحالي رغم طمأنتها لنا عن حالته وبعد يومين خرج من المستشفى".

وأتم: "كانت أخبار خروجه جيدة بالنسبة لنا، كلنا نعرف كيني ونحبه، ونتمنى له التعافي السريع خلال الأيام المقبلة".