عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إيفان راكيتيتش، عن رأيه في الوضع الراهن ومدى إمكانية عودة الساحرة المستديرة مرة أخرى واستكمال الموسم الحالي.

وعُلقت بطولات كرة القدم في العديد من الدول الأوروبية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، للحد من الاختلاط بين الأفراد وانتشار العدوى التي أودت بحياة أكثر من 113 ألف شخص حول أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا.. راكيتيتش يكشف موقفه من العودة إلى إشبيلية في حالة رحيله عن برشلونة

ايفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة

وتحدث راكيتيتش عن الأمر في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أتمنى عودة كرة القدم مرة أخرى، لكن لا أحد يعرف ما سيحدث في الفترة المقبلة".

وتابع: "آمل أن يجد المسؤولون حلًا للعودة إلى المستطيل الأخضر من جديد، حتى نكون قادرين على إنهاء كل من بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا".

وعن إمكانية عودة المباريات بدون جماهير وفي طقس حار: "الحرارة ليست مشكلة، بالطبع نود أن نلعب مع كل المميزات وأهمها حضور الجماهير، لكن إذا لم يحدث ذلك لن تكون هناك مشكلة".

وأضاف: "المشكلة تكمن في استكمال الموسم وهناك لاعبون تنتهي عقودهم في 30 يونيو المقبل، وبالفعل سيكون لديهم اتفاق مع نادٍ آخر".

وواصل تصريحاته: "أتمنى أن أفوز بجميع البطولات في نهاية الموسم حال عودته مرة أخرى".

وأتم: "آمل في العودة للتدريبات الجماعية من جديد ورؤية زملائي والمنافسة على البطولات وإنهاء الموسم بلقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا".