يرى أحمد صالح لاعب الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي الإعلاميين، أنه يجب على لاعبي الأندية الكبيرة في الدوري الممتاز أن يوافقوا على تخفيض رواتبهم من أجل مساعدة الأندية في مجابهة تداعيات فيروس كورونا.

النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم توقف بسبب انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي أدى إلى مشاكل مالية كبيرة لدى الأندية العربية والعالمية في دفع رواتب اللاعبين نتيجة عدم دخول أي موارد لهم.

وقال صالح خلال تصريحاته عبر فضائية "أون تايم سبورت": "ما المشكلة أن يتم أخذ جزء من راتب اللاعبين من أجل مواجهة هذه الأزمة، والصرف على أندية دوري الدرجة الثانية والثالثة؟".

وتابع: "اللاعبون يتقاضون 20 و30 مليون جنيه و(الناس بتموت)، ما هي المشكلة أن يتم أخذ 5 ملايين جنيه حتى نساعد الأندية في دفع رواتب الموظفين".

وأضاف: "أرى أن اللاعبين الذين رفضوا تخفيض عقودهم في أزمة كورونا (جاحدين)، هناك لاعبون في دوري الدرجة الثانية والثالثة (مش لاقيين ياكلوا)".

وأتم بالحديث عن انتقال أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز: "الأهلي لم يقدر اللاعب، أنا رحلت عن الزمالك لأنني لم أشعر بالراحة في فترتي الأخيرة، والزمالك عرض عليً 400 ألف جنية ترضية لي بعدما كنت أتقاضى 28 ألف جنيه، الأبيض قدرني ولكن الأهلي لم يفعل ذلك مع فتحي، واللاعب لم يخطئ برحيله".