اعترف اللاعب، جاك ويلشير أن خطوة انتقاله من آرسنال إلى وست هام لم تكن ناجحة، مؤكدًا على رغبته في عودة الأمور إلى مسارها الصحيح.

ورحل ويلشير عن آرسنال في صيف 2018 حيث انضم إلى المطارق، ولكنه عانى من الإصابات والتهميش، وأدى إلى ذلك مشاركته في 16 مباراة فقط حتى الآن.

ويواجه ويلشير الآن مستقبلًا غير مضمون في وست هام، حيث ذكرت تقارير صحفية إن إدارة النادي قد توافق على الاستغناء عن خدماته في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وقال ويلشير في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لكي أكون صادقًا، لم ينجح الأمر معي في وست هام، لم تسر الأمور بالطريقة التي أردتها، لقد اشتقت كثيرًا لكرة القدم، لم ألعب مباريات كافية".

اقرأ أيضًا.. لاعبو ومدرب وست هام يتخذون قرارًا هامًا بشأن رواتبهم

وأضاف: "أريد العودة إلى المسار الصحيح، أريد إعادة مسيرتي إلى الطريق السليم، وأخوض المباريات أسبوعًا بعد أسبوع، وأشعر من جديد أنني لاعب كرة قدم".

وتطرق ويلشير للحديث عن سنواته في آرسنال، حيث قال: "كان العامين الماضيين محبطين، من الواضح أنني بدأت مسيرتي بشكل جيد حقًا في آرسنال، كنت أستمتع بها، كنت أحبها، كنت أعتبرها أمرًا مستمرًا، ثم تعرضت لإصابة وبدأت أفهم طبيعة جسدي نوعًا ما، وبدأت أفهم أن ذلك جزء من كرة القدم".

واستكمل: "لقد استمتعت بوقتي في آرسنال، ثم ذهبت إلى بورنموث وقضيت عامًا جيدًا لكنني تعرضت لإصابة أخرى وعدت إلى آرسنال، وقيل لي إنه يمكنني المغادرة لكنني تمكنت من البقاء والقتال للعودة إلى المشاركة مع الفريق، وقضيت سنة جيدة".

واختتم: "وأخيرًا اتخذت قرارًا بمغادرة آرسنال والانتقال إلى وست هام".