أعرب إيمرسون، ظهبر برشلونة المعار إلى ريال بيتيس، عن استعداده للعودة إلى صفوف النادي الكتالوني الصيف المقبل.

إيمرسون الذي ينشط في مركز الظهير الأيمن، يلعب لريال بيتيس حاليًا وستنتهي إعارته في صيف 2021، وهناك تكهنات تشير إلى رغبة كيكي سيتين في استعادة خدماته بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال إيمرسون في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "سبق وأن قلت إني مستعد للعب مع برشلونة لقد سُئلت عن ذلك قبل الذهاب إلى المنتخب البرازيلي وأجبت بنفس الشيء".

وأضاف صاحب الـ21 عامًا: "لم يخبرني أحد بالعودة في الصيف المقبل، أنا أفكر في الحاضر، إذا كان رأسك في مكان آخر فلن تلعب بشكل جيد مع ناديك الحالي، وهو ريال بيتيس".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يمتلك خطة للتغلب على مانشستر سيتي في صفقة لاوتارو

وتابع: "أنا أستمتع بالليجا هنا، وزملائي في الفريق، وإذا غادرت في غضون بضعة أشهر فلا بأس وإن بقيت في بيتيس فلا مشكلة".

وواصل: "الخوف من اللعب لبرشلونة؟ لست خائفًا على الإطلاق، اللعب هناك حلم يراودني منذ أن كنت طفلاً".

وأوضح: "كنت دائمًا مغرمًا ببرشلونة بسبب نجوم البرازيل الذين لعبوا هناك مثل رونالدينيو و داني ألفيس، كما أني كنت محبًا أيضًا لميسي وأبيدال".

وأكمل: "مواجهة مصير جونيور فيربو؟ لقد كان في برشلونة لبضعة أشهر فقط، يجب عليك التحلي بالصبر معه، لديه الكثير من الجودة، إذا منحوه وقتًا أكبر للمشاركة، أعتقد أنه سينجح".

وأتم: "لدي 4 لاعبين كمثل أعلى، وهم داني ألفيس وكافو وروبرتو كارلوس ومارسيلو،  كثير من الناس يقارنون قصتي مع ألفيس، نعم، إنه مرجع لي، أريد أيضًا أن ألعب في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وأن أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".