بدأ نادي مانشستر يونايتد في التخطيط لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل الموسم المقبل 2020/2021 من خلال نائب الرئيس، إد وودوارد، بالتعاون مع المدرب، أولي جونار سولشاير.

ويسعى سولشاير مع إدارة مانشستر يونايتد لتقوية الفريق من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على البطولات المحلية والقارية بعد سنوات من الأداء المتذبذب والنتائج السيئة في ظل تغيير دائم للمدربين.

اقرأ أيضًا.. دي روسي يكشف عن فريقه المفضل بين ليفربول ومانشستر يونايتد

اد وودوارد نائب مانشستر يونايتد

وأفادت صحيفة "Evening Standard" البريطانية أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع 4 صفقات مدوية وهي جادون سانشو (بوروسيا دورتموند)، جاك جريليش (أستون فيلا)، إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند) وماتياس دي ليخت (يوفنتوس).

وتابعت الصحيفة أن الهدف الأكبر بالنسبة لوودوارد هو التعاقد مع سانشو من بوروسيا دورتموند، ثم يأتي في المرتبة الثانية لاعب أستون فيلا، جاك جريليش.

وأضافت أن مانشستر يونايتد سيتحرك مجددًا لضم هالاند من بوروسيا دورتموند، في حالة قرر الأخير بيعه في الصيف المقبل للأعلى سعرًا.

بينما ما زال النادي الإنجليزي يرى في دي ليخت المدافع المناسب القادر على قيادة الخط الخلفي مع هاري ماجواير، وربما يأتي إلى قلعة "أولد ترافورد" في صفقة تبادلية مع بول بوجبا.