كشف محمد الناهيري مدافع الوداد المغربي عن حقيقة المفاوضات مع الأهلي والزمالك، لضمه في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير أشارت إلى وجود اهتمام من الأهلي والزمالك للتعاقد مع الناهيري في انتقالات الصيف. طالع التفاصيل من هنا.

وقال الناهيري خلال تصريحات لصحيفة "le360": "كل الأخبار التي تم تداولها بشكل كبير في عدد من المواقع الإلكترونية المصرية، والتي تحدثت عن مفاوضات مع الأهلي والزمالك غير صحيحة".

وأضاف: "لم أدل بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية سواء محلية أو عربية، ولم أدخل في مفاوضات مع أي فريق، احترامًا للعقد الأخلاقي قبل الاحترافي الذي يربطه بنادي الوداد وجماهيره الغفيرة".

محمد الناهيري مدافع الوداد المغربي

وتابع: "تعمدت الصحافة المصرية نشر أخبار مفاوضات وهمية مع مسؤولي الأهلي، وهي خطوة للتشويش على استعداداته للمباراة القوية التي ستجمع الوداد بالأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي قرر الاتحاد الإفريقي تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا.

طالع | رسميًا.. كاف يعلن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وأوضح: "أحترم فريق الوداد وجماهيره الوفية، وأنا مرتبط به لنهاية الموسم الحالي، وكل تركيزي حاليًا منصب على مواصلة التدريبات بالحجر الصحي".

وأتم: "الآن لا حديث سوى عن جائحة كورونا وأتمنى أن يتجاوز المغاربة وباقي شعوب العالم هذه الفترة العصيبة ويتمكنوا من التغلب على الفيروس، من خلال التقيد بالنصائح والإرشادات من الجهات المختصة لتجنب شر العدوى".

يذكر أن عقد الناهيري مع الوداد ينتهي آخر الموسم الكروي الجاري.