أكد محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي أن أحمد فتحي على علم أن إدارة القلعة الحمراء لديها معايير في التعاقدات لا يتخطاها أحد.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "هناك لاعبون يتناقشون في الأمور المادية عند التجديد، أحمد فتحي يفعل ذلك ويتناقش كثيرًا، فلم يكن يصح أن يجلس الأهلي معه ثم يقول 48 ساعة وأفكر في الأمر لأنه كان يعرف قيمة العروض المقدمة".

طالع أيضًا | رسميًا.. بيراميدز يعلن ضم أحمد فتحي

طالع أيضًا | وائل جمعة عن انضمام أحمد فتحي لـ بيراميدز: شكرًا.. والأهلي لم يقصر

وواصل: "الأهلي لا يقف على لاعب، النادي خيره على الجميع وعلى أحمد فتحي وهو السبب في تحقيق اللاعب لكل هذه البطولات، وغرفة الملابس ستتأثر برحيل قادة الفريق في الأهلي الفترة المقبلة".

واستكمل: "لا أعتقد أن رينيه فايلر سيعتمد على أحمد فتحي في المباريات المقبلة حتى نهاية عقده، وسيصب كامل تركيزه وعمله على محمد هاني وسيعمل على تجهيز لاعبين ليحلوا محل فتحي، ومحمد هاني قادر على سد هذا المركز وقادر على التألق".

وأتم: "أقدر دائمًا اللاعبين الكبار، كنت قد طالبت محمد بركات بالعدول عن الاعتزال ولكنه كان مُصرًا وأيضًا محمد أبو تريكة اعتزل وكان هداف بطولة إفريقيا وطلبت منه أن يستمر حتى مباراة السوبر ثم يعلن اعتزاله".