كشف عمرو بسيوني مدير لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز تفاصيل التعاقد مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي ابتداء من الموسم المقبل.

وأعلن نادي بيراميدز منذ قليل عن ضم أحمد فتحي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الأهلي آخر الموسم الجاري. 

وقال بسيوني في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "أحمد فتحي قصة كبيرة جدًا، ونهنئ أنفسنا على ضم اللاعب الذي سيفيد الفريق داخل وخارج الملعب".

طالع أيضًا | رسميًا.. بيراميدز يعلن ضم أحمد فتحي

طالع أيضًا | وائل جمعة عن انضمام أحمد فتحي لـ بيراميدز: شكرًا.. والأهلي لم يقصر

وأضاف: "أحمد فتحي ليس صفقة للضجة الإعلامية، ولكننا معتادين على الصفقات الكبيرة".

وتابع: "مفاوضات بيراميدز مع فتحي لم تكن سرًا وطلبنا التعاقد معه رسميًا من الأهلي، وفايلر المدير الفني للأحمر كان قد رفض رحيله الصيف الماضي".

واستطرد: "أحمد فتحي محترم جدًا ولم يساومنا، ولم يقل أنا قائد الأهلي وأريد مبلغ كذا أو كذا، أكثر ما كان يحزننا أن الجماهير اختذلت الأمر في الأمور المادية فقط".

وأشار: "بيراميدز نادي كبير ومستقر إداريًا ويتم توفير كل عوامل الاستقرار، بالإضافة لتواجد كوكبة من اللاعبين الدوليين والكبار، ولا نتمتع بالعامل المادي فقط لجذب اللاعبين".

وأردف: "أحمد فتحي لم يكن في ذهنه المقابل المادي فقط، أراد أن يلعب من أجل المشاركة في كأس العالم، هو ليس من نوعية اللاعبين الذين يلعبون مباراة وأخرى لا".

وواصل: "جددنا لعبد الله السعيد 3 مواسم في ديسمبر الماضي، وهو أعلى لاعب يتقاضى أجرًا لأنه الافضل في مصر، وليس من المنطقي أن يأخذ أي لاعب في مصر أكثر منه".

واستكمل: "أحمد فتحي وقع لبيراميدز وأنهى العقود منذ الأحد الماضي، وعندما تحدثت مع المدير الفني تشاتيتش عن اللغط الذي أثير حول عدم رغبته في ضم الظهير الأيمن الدولي، علق قائلًا، فتحي أفضل لاعب في مصر".

وعن تدخل عبد الله السعيد للتعاقد مع فتحي، أوضح: "لم يحدث ذلك، بيراميدز منظومة كبيرة ولا نحتاج لمساعدة لاعب من أجل التعاقد مع لاعب أخر، بيراميدز نادي كبير ويتعاقد مع لاعبين كبار، ولن يكون أحمد فتحي الصفقة الكبيرة الأخيرة ولكنه مجرد بداية".

وأتم: "أحمد فتحي إضافة كبيرة وقد جاء ليضيف لنا وليس لكي يرحل أي لاعب".

وعن تلقي النادي عروضًا لضم لاعبيه، قال: "لم نتلق عرضًا رسميًا من الأهلي أو الزمالك أو أي ناد آخر من أجل رجب بكار، كما أننا جددنا له منذ 4 أشهر وهو سعيد جدًا في الفريق".

واختتم: "علاقتنا بالنادي الأهلي قوية جدًا وقائمة على الاحترام والمصلحة المتبادلة بين الفريقين".