تحدث نجم فريق مانشستر يونايتد، بول بوجبا، عن كثرة الإصابات التي تعرض لها خلال الموسم الحالي، والتي أبعدته عن المشاركة مع الشياطين الحمر لفترة طويلة.

ولم يشارك الفرنسي إلا في 8 مباريات فقط هذا الموسم، بسبب إصابة الكاحل التي تجددت أكثر من مرة.

وقال بوجبا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أنا أتدرب بالفعل وألمس الكرة، لقد شعرت بحالة من الإحباط بسبب غيابي الطويل، ولكني أصبحت الآن قريبًا من العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائي".

اقرأ أيضًا.. صحفي إيطالي يصدم ريال مدريد بشأن وجهة بوجبا المفضلة

وأضاف: "البعض يتناول الأمر من الناحية السلبية، لكن لم يسبق لي أن واجهت شيئًا كهذا في مسيرتي، لذلك فأنا دائمًا أحاول أن أنظر إلى الأمر بنظرة إيجابية، هذا يجعلني أكثر حماسًا لأعود وأبلي بلاءً حسنًا، أحب كرة القدم كثيرًا".

وواصل: "يجب أن تكون صبورًا جدًا، لا أعرف ما إذا كان الناس يعرفون حقًا ما حدث بالنسبة لإصابتي، لقد عانيت من من إصابة في القدم خلال مشاركتي أمام ساوثهامبتون، كان ذلك في وقت مبكر من هذا الموسم، تحاملت عليها لفترة طويلة وتدربت ولعبت، وتفاقمت الإصابة وتعرضت لكسر".

وأردف: "وبعد ذلك شعرت بتحسن تدريجيًا وعدت وشاركت في مباراتين، ولكني شعرت من جديد بشيء في القدم، وخضعت لعملية جراحية، وها أنا ذا الآن أشعر أنني في حالة جيدة، لا شيء سيء، ونأمل أن نعود إلى اللعب قريبًا".