أفادت أحدث التقارير الصحفية الواردة اليوم الجمعة، عن احتمال حدوث صفقة تبادلية بين نادي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي.

وارتبط الدولي الكولومبي خاميس رورديجيز صانع ألعاب ريال مدريد، بإمكانية الرحيل عن النادي الملكي، في نهاية الموسم الجاري.

خاميس خرج من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، إذ لم يشارك كثيرًا هذا الموسم، وفضل زيزو الاعتماد على إيسكو، وتوني كروس، ولوكا مودريتش.

خاميس لم يُشارك كثيرًا هذا الموسم، حيث خاض 7 لقاءات فقط في الدوري الإسباني، سجّل هدفًا وصنع مثله.

ويتواجد خاميس على رادار أكثر من نادٍ إنجليزي على رأسها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وكذلك آرسنال وإيفرتون، ولكن ريال مدريد، سيكون مُنفتحا على بيعه للشياطين الحمر، من أجل ضم بول بوجبا لاعب وسط الفريق، وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. مهاجم نرويجي جديد على رادار ريال مدريد حال فشل صفقة هالاند

وليس سرًا أنّ زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد طلب مرارًا وتكرارًا من المرينجي التحرك للتعاقد مع بوجبا، بعد عودته للنادي الملكي في مارس 2019، وتحدث عن مواطنه علنًا، وتقدم اللوس بلانكوس بعرض، ولكن مانشستر يونايتد رفضه.

خاميس رودريجيز - بول بوجبا

بوجبا انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2016، بعدما قضى 4 مواسم مع يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية حينها، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

وارتبط بوجبا بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعدما كشف مينو رايولا وكيل أعماله ذلك، عقب شائعات أفادت أنه يرغب في العودة إلى السيدة العجوز مجددًا.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بشأن رواتب موظفيه بعد أزمة كورونا

وقالت الصحيفة، إنّ زيدان مُستعد للتضحية بـ خاميس حيث أبلغ إدارة النادي ذلك، مع دفع مبلغ مالي أقل من أجل ضم بوجبا للنادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ إدارة اليونايتد لن يكون لديها مانع في ضم خاميس من ريال مدريد، حيث أبدى المسؤولون في النادي الإنجليزي إعجابهم بالكولومبي مُنذ أنّ تمت إعارته لـ بايرن ميونخ في الموسم الماضي.