سرد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، عن كواليس غضبه من محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلي المعتزل عقب أحد مباريات الأحمر أمام الترسانة.

أحمد حسن لعب في صفوف الأهلي لمدة 3 مواسم منذ عام 2008 حتى 2011 قبل أن يرحل لينضم إلى الزمالك ، بناءًا على رغبة مانويل جوزيه مدرب الأحمر في هذا الوقت، بعد تجديد عقده مع الكتيبة الحمراء.

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أن تايم سبورت: "في أحد المباريات أمام الترسانة انتصرنا بنتيجة 3-2 لصالح الأهلي، وتسببت في ركلة جزاء، وصنعت هدف وسجلت هدف الفوز".

وأكمل: "محمد أبو تريكة كان غير موفق في هذه المباراة، قم جاء جوزيه وقال له (أنظر وتعلم قوة الشخصية في الملعب مشيرًا نحوي)".

وأضاف: "أبو تريكة مؤدب فكنت أمزح معي، (يا بني تعلم كل مرة أقول لك تعلم ولاتتعلم)".

وأردف: "أبو تريكة رد علي قائلًا (ماذا أتعلم أنت لا تملك فكرة، فحزنت وتضايقت من كلامه لأني لم أعتاد منه على هذا)".

وتابع: "في هذا اليوم كان فرح شقيقتي والذي كان أمام استاد الكلية الحربية (ملعب المباراة)، وتفاجئت بحضور أبوتريكة لكي يصالحني ويجاملني في هذه المناسبة".

طالع | مانويل جوزيه يتحدث عن أهم لحظة في مسيرته مع الأهلي

وعن علاقته مع مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، أجاب: "استمعت معه في الأهلي وأقدم له التهنئة بعيد ميلاده، رغم خلافاتي الشديدة بيني وبينه، قبل رحيلي".

واختتم: "خلال وجودي في الأهلي مع بداية فترة الإعداد، جوزيه قال أنه لو امتلك 3 لاعبين في نفس قوة شخصيتي لاستطاع الفوز بدوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية".