أكد حسين السيد، حارس مرمى الزمالك السابق، أن الحكام دائمًا يجاملون النادي الأهلي منذ زمن بعيد.

وتوقف النشاط الرياضي والدوري في مصر خلال الفترة الحالية، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر تفشي فيروس كورونا، الذي تفشى في أغلب البلاد الأوروبية والعربية.

وأضاف حسين السيد خلال استضافته عبر برنامج "أخبارنا" المُذاع عبر "قناة الزمالك" اليوم: "الأهلي دائمًا يُجامل من الحكام ومنذ زمن بعيد، والقاعدة الإعلامية للأحمر كبيرة ويسيطر عليها كبار الإعلاميين، وكان يتم وضع حكام بأعينهم لمباريات الأهلي".

تابع: "أنا حققت أرقام قياسية تسجل في الموسوعة ولكن لم ينظر لها أحد، فزت مع الزمالك بالدوري موسم 1991-1992 ولعبت 30 مباراة، ولم يدخل المرمى سوى 7 أهداف فقط".

وواصل: "أعتقد أنه لم يفعل ذلك أي حارس، وأيضًا تم ضمي لبطولة أمم إفريقيا 1986 وأنا حارس لـ نادي إيسكو بالدرجة الثانية، وكنت ضمن قائمة الـ40 قبل تقليصها لـ25 قبيل البطولة".

طالع أيضًا.. كاف يوضح موقفه من تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والقرار الأرجح

استكمل: "هناك إحصائية ما يقرب من 9 لـ 11 بطولة الزمالك كان الأحق بهم من الأهلي، والأحمر حصل على بطولات ليست من حقه، وهناك رموز من النادي الأهلي يعرفون ذلك جيدًا ولكن لا يتحدثون".

أشار: "لقب نادي القرن (إتفصل) للنادي الأهلي، أحد الأشخاص داخل الاتحاد الإفريقي هو من فعل ذلك، الزمالك هو ناد القرن الحقيقي".

اختتم: "مركز حراسة مرمى منتخب مصر منذ زمن بعيد وهو حكر للنادي الأهلي، كنت الأفضل وقت شوبير، ولكن كان يتم ضمه".