قال طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا إنه رفض عرضًا للعمل في بيراميدز حبًا في القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد أقال طارق سليمان من الجهاز الفني وتعاقد مع المدير الفني الحالي السويسري رينيه فايلر الذي يعاونه طاقم أجنبي.

وأضاف سليمان في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "لست من ناشئي الأهلي ولكني انضممت له منذ كان عمري 13 عامًا".

وواصل: "رفضت بيراميدز بسبب النادي الأهلي، فهو كيان كبير واحترمه وسأظل احترمه فالأشخاص تتغير والكيان الكبير لا يتغير"

وتحدث مدرب الأهلي السابق عن رحيل شريف إكرامي حارس مرمى القلعة الحمراء الحالي قائلًا: "شريف إكرامي يجلس بديلا لمدة أكثر من موسم ونصف ولم يفتعل أي أزمات لذلك قرر الرحيل من أجل أخذ الفرصة في نادي آخر للمشاركة".

وتابع: "المنافسة ستكون صعبة لشريف إكرامي في بيراميدز فهناك أكثر من حارس جيد أبرزهم الدولي أحمد الشناوي والمهدي سليمان الذي يسير بخطى ثابتة".

وتطرق للحديث عن محمد الشناوي حارس الأهلي الحالي موضحًا: "أصررت على التعاقد معه لأنه حصل على خبرات كبيرة خارج الأهلي".

واستأنف: "لم أتعاقد مع الشناوي من أجل أن يجلس احتياطيا ولكن لكي ينافس إكرامي، فأصريت على التعاقد معه بسبب خبراته الفنية وقوته الجسمانية".

وتابع: "الشناوي أخبرني أنه سيحرس مرمى منتخب مصر في كأس العالم وفوجئت بأنه كان احتياطيًا وشريف إكرامي كان الحارس الأساسي".

طالع | طارق سليمان: الأهلي لا يحتاج لحارس مرمى بعد رحيل إكرامي

وكشف عن تفاصيل أزمة شريف إكرامي مع المدير الفني الهولندي مارتن يول متابعًا: "علاقتي توترت مع المدرب حينها بعد هجومه على الحارس".

وأضاف: "لا يوجد مدرب في الأهلي ينتقد لاعب أو حارس، هذا مخالف لتقاليد النادي لذلك علاقتي توترت معه".

واختتم: "المدير الفني السابق للأهلي مارتن لاسارتي مدرب جيد تولى قيادة الفريق في ظروف صعبة للغاية ولكنه نجح في تحقيق دوري هو الأصعب في تاريخ النادي الأهلي".