نفى ناصر ماهر لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والمعار لصفوف سموحة الأنباء التي ترددت بشأن خوضه مباريات "الخماسي" والتي تعرض بسببها للعقوبة المالية والاستبعاد من مواجهة حوريا كوناكري الغيني خلال فترة تولي باتريس كارتيرون المهمة الفنية للأحمر.

وقال ناصر ماهر في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "لا ألعب كرة القدم الخماسي نهائيًا، وخضعت لعمليات وأخاف منها".

وأضاف: "أحمد فتوح (لاعب الزمالك المعار لسموحة) من مدينة السلام وكان يريد أن نأتي له لخوض مباراة خماسية ودية، حتى لو لم نشارك، وبالفعل ذهبت ولكن ليس بغرض المشاركة، وتواجد أيضًا عمار حمدي".

وتابع: "أثناء تغيير عمار حمدي لملابسه، طالبني فتوح بالنزول ولعبت 4 دقائق فقط، وتم تصويري وأنا لا أعلم، وعدت للمنزل وفوجئت بردود الأفعال".

ناصر ماهر: ندمت على عدم خضوعي فترة المعايشة في فياريال الإسباني

وأردف: "كان خطأ مني ولا يليق أن يحدث، واعترفت به حتى عندما تحدث معي محمد يوسف المدرب العام وقتها في اليوم الثاني، وقال لي هناك لائحة وستطبق عليك وتم فرض العقوبة".

واستكمل: "كانت تنتظرنا مباراة في إفريقيا ورفض كارتيرون (المدير الفني الحالي للزمالك) قيدي في القائمة، وعند خروجه للحافلة شد أذني وعاتبني برفق، فكان ردي عليه حظ موفق لكم، ورحلت، وبعد ذلك استبعدت أيضًا من مباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية".

واستطرد: "تحدثت مع محمد يوسف عن سبب استبعادي هل هو فني أم بسب مباراة الخماسي، وأبغلني أن جملة حظ موفق التي قلتها لكارتيرون ظن منها الأخير أنني لا أبالي، واستبعدت 9 مباريات".

وواصل: "دفعت الثمن غالي ولا أحد يتعلم ببلاش، وأنا في الأهلي لا يليق أن يحدث مثل ذلك، حتى لو سأذهب مع أصدقائي، وهذا لن يحدث مرة أخرى".

واختتم: "أحمد فتوح لعب مباراة الخماسي معي ولعب بعدها مع الزمالك ولم تحدث مشكلة معه بينما اتعرضت أنا للإيقاف".