تحدث ليروي ساني، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن التحدي الذي يواجهه عقب عودته من إصابة الرباط الصليبي، التي حرمته من الظهور مع فريقه هذا الموسم.

ساني تعرض للإصابة التي ضربته خلال مواجهة ليفربول، بكأس الدرع الخيرية، مطلع هذا الموسم.

وقال ساني، في تصريحات لموقع الاتحاد الألماني لكرة القدم: "بالطبع أعلم أني أواجه تحديًا خاصًا بعد العودة من الإصابة، فيما يتعلق باستعادة لياقتي".

وأضاف الدولي الألماني: "إذا تمكننا من العودة إلى التدريبات قريبًا، فسأحتاج أسبوع أو اثنين كي أكون جاهزًا بشكل جيد".

وتابع: "أنا من اقترحت على جوارديولا اللعب مع الفريق الرديف من أجل استعادة إيقاع المباريات رويدًا، لقد فوجئ الكثيرون بهذه الخطوة، لكن بالنسبة لي كان قرارًا منطقيًا، خططت لذلك منذ البداية مع المدرب".

اقرأ أيضًا.. بيلد: فليك لا يمانع انضمام ساني إلى بايرن ميونخ بشرط

وواصل: "أعتقد أنني كنت سأعود في الوقت المناسب قبل انطلاق منافسات يورو 2020، كان بإمكاني اللعب لشهرين آخرين قبل البطولة".

وأفاد: "ربما كانت المشاركة في هذه البطولة بدون لعب 50 مباراة في الموسم، ستكون ميزة بالنسبة لي".

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تأجيل يورو 2020 لمدة عام، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتطرق ساني، للحديث عن علاقته مع مواطنه إلكاي جوندوجان، زميله في السيتي، موضحًا: "لدي علاقة جيدة معه، نسكن في نفس المنزل، أحيانًا أطرق بابه أو يطرق بابي، نشاهد مباريات البوندسليجا أو نتسكع معًا".

وأكمل: "لسوء الحظ لم يعد بإمكاننا القيام بذلك في الوقت الحالي. لكننا ما زلنا نرى بعضنا البعض بانتظام في صالة الرياضية، حيث نؤدي خططنا التدريبية".

وأتم: "إذا عاد النشاط الرياضي، فإن المباريات ستكون بدون جماهير، هذا مناسب تمامًا، وسيكون من الإنصاف بالطبع إنهاء الموسم بطريقة أو أخرى".